’حضارة’ تسلّم الفائز السابع ’سيارة كيا بيكانتو’ في طوباس

تاريخ النشر
’حضارة’ تسلّم الفائز السابع ’سيارة كيا بيكانتو’ في طوباس
الفائز وجدي براهمة

طوباس-أخبار المال والأعمال-أعلنت شركة حضارة للاستثمار التكنولوجي وهي إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية عن الفائز السابع بسيارة "كيا بيكانتو" ضمن حملة "ولعت جوائز".

وفاجئت الشركة الفائز وجدي براهمة، في حفل نظمته أمام مكان عمله في محافظة طوباس.

وكانت "حضارة" قد أجرت السحب على الفائزين بالتنسيق وبإشراف من اللجنة المختصة من موظفي الشركة، وبحضور مندوب من وزارة الاقتصاد ضمن معايير النزاهة والشفافية.

وعبّر براهمة عن فرحته كونه من الفائزين بالسيارات والجيبات التي تقدمها حضارة ضمن حملة "ولعت جوائز" قائلاً: "لقد حالفني الحظ وأنا لم أفز بجائزة بهذا الحجم من قبل، واليوم حضارة غمرتني بفرحة لا يمكن نسيانها، فقد زفت اليّ الخبر وسط احتفال رائع شاركني إياه موظفي الشركة وأفراد عائلتي الذين لم يصدقوا الخبر".

وأضاف: "كل الشكر والامتنان لشركة حضارة التي وعلى مرّ السنين قدمت وما زالت تقدم أفضل الخدمات المميزة التي ادخلت الحضارة والإنترنت الى البيوت الفلسطينية".

بدوره، قال مدير دائرة التسويق في شركة حضارة يوسف الخطيب "من منطلق حرصنا الدائم على التجديد وابتكار أجود الخدمات وأفضل الحملات وأكثرها تميزاً في فلسطين منطلقين من روح علامة شركة حضارة (عالم جديد)، فقد اطلقنا حملة ولعت جوائز لنقول لجميع مشتركينا أننا دوما سنكون عند حسن ظنهم ويسرنا مكافأتهم".

وأضاف: "سلمنا اليوم الرابح بالسيارة السابعة ونبارك له ولعائلته هذا الفوز، ونذَكر جميع مشتركينا الحاليين والجدد ان السحب القادم سيكون على جيب كيا سبورتج وشاشات LED وأجهزة حضارة TV والعديد من اشهر الانترنت المجانية".

من جهته، قال مدير دائرة المبيعات في حضارة أسيد الشنطي: "نبارك اليوم للفائز السابع بسيارة كيا بيكانتو، ونحتفل بتسليمه مفاتيح السيارة بأجواء مليئة بالفرح نشاركها معه ومع موظفي الشركة، وقد جاءت هذه الحملة من حضارة لمكافئة مشتركيها الحاليين والجدد الذين وضعوا ثقتهم بخدماتها".

وأضاف الشنطي: "سلمنا 7  جيبات وسيارات وآلاف الجوائز القيمة في العديد من محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة ونشجع الذين لم ينضموا بعد الى عائلة حضارة أن يسارعوا بالاشتراك مع حضارة على آخر حملاتنا التي ستدخلهم تلقائياً في السحب القادم".

ومن الجدير ذكره أن فرص الدخول على السحب ما تزال متاحة لجميع مشتركي حضارة الحاليين والجدد وبإمكان كل مشترك متابعة فرص دخوله من خلال تحميل وتفعيل تطبيق myhadara.