البنك الإسلامي العربي يختتم برنامجا تدريبيا لموظفيه الجدد

تاريخ النشر

رام الله-أخبار المال والأعمال- اختتم البنك الإسلامي العربي، مؤخرًا، برنامجًا تدريبيًا بعنوان "البرنامج المصرفي الشامل"، لتأهيل الموظفين الجدد الذين يتم تعيينهم حديثًا في الإدارة العامة وفروع البنك المختلفة.

وشمل البرنامج سلسلة من الدورات بواقع (84) ساعة تدريبية، تضمنت جوانب العمل المصرفي في البنك، خاصة الجوانب المتعلقة بالخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية والأسس والتأصيل الشرعي لها، بالإضافة إلى الجوانب القانونية وخدمة العملاء والتسويق بمشاركة (33) موظفًا، حيث قدم البرنامج من خلال مجموعة من مدراء ومسؤولي البنك.

وتهدف هذه الدورات إلى تطوير أداء الموظفين وتزويدهم بقاعدة من المعارف والخبرات المصرفية في شتى مجالات العمل في دوائر وفروع البنك.

وقال مدير عام البنك الإسلامي العربي هاني ناصر، إن برامج التدريب والتطوير الفني والإداري صممت لرفع كفاءة وجاهزية موظفي البنك وأنظمته وإجراءاته، لتواكب خطط البنك لتقديم الخدمات المصرفية وتعزيزها كمًا ونوعًا من أجل التوسع في السوق المصرفي، بما يتناسب مع الإمكانيات الكبيرة للصيرفة الإسلامية في السوق.

من جانبه، بين مدير إدارة الموارد البشرية في البنك راتب عطياني، أن هذه التدريبات هي برامج أساسية يتم تنفيذها بشكل مستمر من قبل إدارة الموارد البشرية لتطوير مستوى المعرفة ومهارات الموظفين الذين يتم تعيينهم حديثًا في البنك، حيث يتم تصميمها بشكل مدروس لتحقيق هدف رفع الجاهزية والتأهيل الجيد للموظفين الجدد، وبما يعزّز مبادئ الصيرفة الإسلامية الحديثة.