"المشرق للتأمين" و"الاتصالات" توقّعان اتفاقية لتوفير خط للتبليغ عن الحوادث

تاريخ النشر
جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال- وقّعت شركة المشرق للتأمين ومجموعة الاتصالات الفلسطينية، اتفاقية شراكة بهدف توفير خط خاص للتبليغ عن الحوادث والاستفسارات الأخرى ومتابعتها بشكل دقيق، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، وصعوبة التنقل بين المدن.

ووقع الاتفاقية مدير عام شركة "المشرق للتأمين" نهاد أسعد، ومدير إدارة قطاع الأعمال في شركة "الاتصالات الفلسطينية/جوال" ثائر أبو بكر، بحضور عدد من المسؤولين من كلا الطرفين.

وتعتبر خدمة التبليغ عن الحوادث من أهم الخدمات التي يبحث عنها المؤمّنون، حيث يحتاجون إلى قنوات اتصال مباشرة وموثوقة للتواصل مع شركة التأمين في حالة وقوع حادث.

وقال الرئيس التنفيذي للمشرق للتأمين أيوب زعرب، "إننا نشهد التطور التكنولوجي السريع والمستمر في قطاع التأمين وذلك لتلبية احتياجات المستفيدين من خدمات التأمين. لذا نتطلع للاستفادة من الخبرة والحلول التكنولوجية التي تقدمها مجموعة الاتصالات، ونهدف إلى بناء علاقة استراتيجية تكون بمثابة خطوة داعمة نحو تحسين خدمات التأمين والتميز في القطاع".

ودعا زعرب الجمهور الفلسطيني لتوجيه اهتماماتهم وتطلعاتهم لخدمات المشرق للتأمين الرقمية الجديدة التي يتم تطويرها، والتي ستكون الأولى من نوعها في فلسطين وستضمن تلبية احتياجاتهم التأمينية بشكل أفضل وتحقق راحتهم وتسرّع حصولهم على الخدمات من خلال القنوات والتطبيقات الرقمية.

من جهته، قال أسعد "نؤمن بأن المستقبل يكمن في الرقمنة، وبتوقيع هذه الاتفاقية نتطلع إلى خدمات جديدة ومبتكرة وتعاون وثيق مع مجموعة الاتصالات، إذ نسعى جاهدين لتلبية احتياجات مؤمّنينا بسرعة وكفاءة. وبتوفير خط خاص للحوادث سنضمن استقبال المكالمات بكفاءة وتوفير المساعدة المطلوبة في الوقت المناسب".

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية عبد المجيد ملحم: "كون مجموعة الاتصالات رائدة بتقديم خدمات الاتصالات، فنحن فخورون بالتعاون المشترك مع المشرق للتأمين"، مؤكدا حرص المجموعة دائمًا، على تقديم خدماتها بأعلى المواصفات لكافة شرائح المجتمع بما في قطاع الأعمال، من خلال توفير مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والحلول الذكية.