البنك الإسلامي العربي يتبرع بـ250 ألف دولار لأهلنا في غزة

تاريخ النشر

عبر برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة (WFP)

رام الله-أخبار المال والأعمال- قدم البنك الإسلامي العربي إغاثة عاجلة لأهلنا في قطاع غزة بقيمة 250 ألف دولار لصالح توفير المواد الغذائية لأهلنا في قطاع غزة، وذلك استجابة للنداء الموجه عبر برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة (WFP).  

وتأتي مبادرة البنك انطلاقا من قيمه الإنسانية ودوره الريادي والإجتماعي تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني ومساندتهم في هذه الظروف الصعبة في أماكن تواجدهم كافة، وبالشراكة المؤسسات الدولية العاملة على الأرض ممثلةً بمنظمة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين "الأونروا"، بهدف مدّ يد العون والمساندة لأهلنا في القطاع وتوفير المواد الأساسية والغذائية للمواطنين الذين يتواجدون في مدارس الوكالة بقطاع غزة، في ظل تزايد أعدادهم.

وثمّن البنك الإسلامي العربي جهود برنامج الأغذية العالمي ووكالة الأونروا والمؤسسات المحلية والدولية كافة التي تعمل من أجل مواصلة تقديم الدعم الإنساني والإغاثي لأهلنا في قطاع غزة، الذي يهدف إلى رفع العبء والتخفيف من ويلات المعاناة عن أبناء شعبنا في القطاع عبر تقديم المساعدات الإنسانية العاجلة والطارئة.

يشار الى أن البنك الاسلامي العربي يلعب دورا أساسيا في تعزيز المسؤولية المجتمعية ويعبر عن التزامه الدائم في تحقيق تحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال  متابعته عن قرب كافة القطاعات والفئات التي تحتاج الدعم والمساندة.