"دويتشه بنك" يعين مصرفية سابقة في "سيتي بنك" مديرة الاندماج

تاريخ النشر

فرانكفورت-أخبار المال والأعمال- عين مصرف دويتشه بنك الألماني المصرفية الاستثمارية السابقة اليسون هاردينج-جونز التي كانت تعمل في مجموعة سيتي بنك، مديرا لعمليات الاندماج والاستحواذ العالمية في أكبر مصرف تجاري ألماني.

جاء ذلك وفقا لما ذكرته وكالة أنباء بلومبرج، الخميس، استنادا إلى بيان من البنك، وأفاد البيان بأن هاردينج-جونز ستكون مرؤوسة لـ مارك فيدوريك الرئيس المشارك للبنك الاستثماري التابع لمجموعة دويتشه بنك.

يذكر أن هاردينج-جونز هي اسم معروف جيدا في الدوائر المصرفية في المملكة المتحدة وواحدة من الشخصيات النسائية الكبيرة في القطاع المالي الأوروبي، وكانت تدير أعمال الاندماج والاستحواذ في مجموعة سيتي في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

يأتي انضمام هاردينج- جونز إلى دويتشه بنك في وقت يكافح فيه نشاط الصفقات العالمي حالة قاتمة يعانيها الاقتصاد الكلي، وأحوال صعبة في سوق التمويل وخاصة فيما يتعلق بعمليات شراء الأسهم الخاصة. وأظهرت البيانات التي جمعتها بلومبرج أن صانعي الصفقات أنهوا العام الماضي بالفشل في تحقيق 3 تريليون دولار لأول مرة منذ عقد من الزمن.

يعد دويتشه بنك من المقرضين القلائل الذين اختاروا الاستفادة من الانكماش الاقتصادي لتوظيف مواهب مصرفية في الشهور الأخيرة،باختيار مصرفيين مخضرمين من مصارف مثل بنك أوف أمريكا وكريدي سويس جروب من أجل تعزيز تغطية القطاع وخبرة الاندماج والاستحواذ.