بنك القدس يرسم البسمة على وجوه الأطفال في القدس وبيت لحم

تاريخ النشر
الرئيس التنفيذي لبنك القدس صلاح هدمي يتحدث خلال الحفل في مستشفى المطلع بالقدس

القدس-أخبار المال والأعمال- احتفل بنك القدس، مع الأطفال في مستشفى المطلع ومؤسسة دار الطفل العربي وقرى الأطفال ""SOS في محافظتي القدس وبيت لحم، بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية الجديدة، بفعالية فرح تحت شعار "منرسم بسمة".

وبمشاركة الرئيس التنفيذي لبنك القدس صلاح هدمي، وزّع وفد من البنك الهدايا، برفقة "بابا نويل"، على جميع الأطفال المرضى في مستشفى المطّلع، والطالبات اليتيمات في مدرسة دار الطفل العربي، والأطفال في قرى الأطفال SOS في أجواء من السعادة والفرح.
وقال هدمي خلال زيارته الى مستشفى المطلع ومؤسسة دار الطفل العربي: "اليوم نرسم البسمة على وجوه 236 طفلة وطفلا، الذين هم جزء من مجتمعنا، ونشعر بأن علينا التزام تجاههم لتحقيق غد أفضل لهم"، مؤكدا أن "الاهتمام بهذه الفئات هو جزء من رسالة سامية يؤديها البنك لإرساء مفاهيم قيّمة في المجتمع".

وأشار هدمي إلى أن "فلسطين تتميز وتُجسد بشكل عام، وبفسيفسائها في مدينتي القدس وبيت لحم بشكل خاص، التآخي بين المسلمين والمسيحيين، بحيث يعتبر هذا التآخي أحد الركائز الأساسية بين الأهالي في فلسطين بشكل عام".

وأكد أن البنك يعتز بإسهاماته الدائمة في المبادرات والمشاريع المجتمعية التي يقدمها بالشراكة مع القطاعين الخاص والعام.

من ناحيتهم، عبرت إدارة مستشفى المطلع ومؤسسة دار الطفل العربي وقرى الأطفال SOS"" عن سعادتهم البالغة وفرحتهم بالنشاطات التي يحـرص بنك القدس على إعدادها لهم على الدوام.

يذكر بأن بنك القدس وفي إطار تنفيذه لمسؤولياته المجتمعية يُنفذ مبادرات نوعية يسعى من خلالها إلى تحقيق التنمية المستدامة، وهي قناعة راسخة تدفع البنك للاستمرار بتحقيقها.