بنك الإسكان يساهم في إعادة تأهيل قاعة بلدية حلحول

تاريخ النشر
مدير فرع بنك الإسكان في حلحول لؤي بدارين ورئيس البلدية حجازي مرعب

الخليل-أخبار المال والأعمال- انطلاقًا من مسؤوليته الاجتماعية، ساهم بنك الإسكان في تأهيل قاعة بلدية حلحول، التي تستخدم لنشاطات البلدية والمجتمع المحلي، ضمن سياسة التعاون المشترك ما بين البنك والمؤسسات المحلية.

وقال المدير الإقليمي لبنك الإسكان أسامة حرزالله إن البنك يدرك تمامًا مدى أهمية المسؤولية الاجتماعية في تحقيق تنمية وتقدم المجتمع الفلسطيني، وضرورة مشاركة القطاع الخاص في تفعيل الدور التنموي بما يحقق الفائدة المرجوة لمختلف القطاعات المجتمعية، مؤكدًا حرص البنك الدائم على التعاون مع المؤسسات المحلية وخاصة البلديات، والمساهمة الفاعلة في دعم إقامة الأنشطة الاجتماعية والثقافية والاقتصادية في المحافظات المختلفة، وذلك من خلال دعم حقيقي في تجهيز البنية التحتية اللازمة لمثل هذه النشاطات.

من جانبه أكد رئيس بلدية حلحول حجازي مرعب على تكامل الأدوار بين جميع القطاعات بما فيها القطاع الخاص انطلاقًا من المسؤولية الوطنية والاجتماعية اتجاه أبناء الشعب الفلسطيني، مشيرًا الى أهمية إعداد قاعة البلدية بالرؤية الحديثة والتي تخدم المجتمع ونشاطاته وتدعم تقدمه، وضمن أحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة.

وشكر رئيس البلدية بنك الإسكان على هذه المبادرة، داعيًا القطاع الخاص إلى تقديم الدعم الدائم للجهود التي تقوم بها البلدية لخدمة المواطنين في حلحول.

وتأتي هذه المساهمة ضمن دور بنك الإسكان الفاعل لتعزيز رؤية تنموية منبثقة من مفهوم التنمية المستدامة وروح المسؤولية لأبناء الشعب الفلسطيني، وقد عكس البنك في هذه المساهمة صورة حضارية مشرقة في العمل الاجتماعي، وأظهر الرغبة القوية في دعم نشاطات المجتمع.