"التأمين الوطنية" تطلق حملات لزيادة الوعي بأهمية التأمين

تاريخ النشر
شعار شركة التأمين الوطنية على تقريرها السنوي

رام الله-أخبار المال والأعمال- أطلقت شركة التأمين الوطنية NIC حملاتها التأمينية عبر وسائلها المختلفة، انطلاقًا من حرصها على حث الناس على أهمية التأمين وزيادة الوعي التأميني لهم وبتنوع الخدمات التأمينية والتي لا تقتصر فقط على تأمين السيارات كما هو متعارف عليه بين أفراد المجتمع.

ومن أهم وأبرز الحملات التي عملت على اطلاقها منتج التأمين الصحي الفردي والذي تتفرد به الشركة في سوق التأمين الفلسطيني، بالإضافة إلى تأمين العيادات الطبية، وتأمين أعمالي والذي يخص كافة المحلات التجارية، وتأمين السيارات، وتأمينات المصاعد وغيرها.

وأكد مدير عام شركة التأمين الوطنية أحمد مشعشع على دور الشركة بالعمل على بناء صورة نمطية في ذهن أبناء المجتمع حول أهمية التأمين وذلك من خلال عمل حملات حول خدماتها التأمينية المتنوعة، مشيرًا إلى حرص الشركة الدائم على الوقوف بجانب أبناء المجتمع لتعويضهم في حال تعرضهم الى حوادث تمس صحتهم أو ممتلكاتهم، بالإضافة الى أن خدمات الشركة تعمل على تقديم تغطيات تأمينية مختلفة ومميزة اعتمادًا على شبكة طبية كبيرة وشاملة في كافة مناطق الضفة الغربية وتوفّر خدمات تأمينية مميزة مثل: خدمة تأمينك أون لاين من خلال موقعها الالكتروني وخدمة مركز الخدمة الهاتفية والتي تعتبر فعالة لخدمة مؤمني الشركة 24/7، بالإضافة الى توفير تسهيلات بالدفع وأسعار تفضيلية لخدمة الزبائن على أكمل وجه.

وأضاف: تم تطوير منتجات وخدمات الشركة لتلبية حاجات عملائنا بأسهل وأسرع وقت وأقل جهد.

يذكر أن شركة التأمين الوطنية المساهمة العامة NIC هي من أولى شركات التأمين الفلسطينية التي تأسست عام 1992، وحافظت الشركة على مركز الصدارة في قطاع التأمين في فلسطين على مدار أكثر من 28 عامًا، وتعمل الشركة وفق محركات استراتيجية للنمو المستمر وذلك من خلال شبكة فروعها ومكاتبها ووكلائها المنتشرة في جميع أنحاء فلسطين، بالإضافة الى تعزيز دورها الريادي في التنمية المجتمعية من خلال استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة.