بنك فلسطين يطلق أكبر حملة على برنامج حسابات التوفير

تاريخ النشر
بنك فلسطين يطلق أكبر حملة على برنامج حسابات التوفير
ملصق تعريفي بالحملة

رام الله-أخبار المال والأعمال-احتفالًا بمرور 60 عامًا على تأسيسه، وانسجامًا مع سعيه الدائم للتميز بمكافأة عملائه بأرقى السبل وبأفضل الجوائز،  وتعزيزًا لرضاهم لما يقدمه من خدمات تسهّل حياتهم وتلبي احتياجاتهم، أعلن بنك فلسطين عن إطلاقه أكبر حملة على برنامج حسابات التوفير في فلسطين بجوائز يومية وأسبوعية وشهرية وجائزتين كبريين بقيمة ربع مليون دولار لكل منها. 

تسعى الحملة الجديدة إلى تشجيع العملاء والمواطنين على مشاركة البنك احتفالاته بستين عامًا على تأسيسه عبر فتح حسابات توفير وتغذية حساباتهم والدخول في السحب على الجوائز تحت عنوان "1960.. سوا بنحتفل، سوا بنوفّر، وسوا بنربح".

وتمنح الحملة المدّخرين لدى بنك فلسطين فرصة الدخول في السحب يوميًا على جائزة بقيمة 1,000 دولار وأسبوعيًا على جائزة بقيمة 9,000 دولار وشهريًا على جائزة بقيمة 60,000 دولار، فيما سيتم السحب على جائزتين كبريين بقيمة 250,000 دولار لكل واحدة منهما نهاية شهري حزيران، وكانون أول من العام الجاري أي ما يعادل جائزة كبرى لكل ست شهور.

مدير عام البنك محمود الشوا: قيمة جوائز الحملة تصل إلى ما يزيد عن 1.5 مليون دولار أمريكي

وأكد مدير عام بنك فلسطين محمود الشوا أن حملة التوفير تعد أكبر الحملات التي أطلقها بنك فلسطين، حيث تتزامن مع قصة نجاح البنك الذي يحتفل بعامه الـ 60 ويسجّل اليوم علامات فارقة تؤكد على رؤى مجلس الإدارة عبر السنين، وعلى الحكمة التي مارسها من أجل استمرار البنك في تقديم خدمات تلبي احتياجات عملائنا برغم كل الظروف الصعبة التي مرّ بها الوطن.

وأشار الشوا الى أن هذه الرؤى تكاملت مع خبرة الإدارات التنفيذية على مرّ العقود الماضية والتي كرّست أسس الإستدامة والشمول المالي وخدمة العملاء وتحقيق رضاهم على مدار الستين عامًا.

وعبّر الشوا عن أمله أن يحمل هذا العام 2021 المزيد من الأخبار التي تكرّس علامات التفاؤل وعودة التعافي الإقتصادي، تزامنًا مع التغيرات الإقتصادية على المستوى الوطني، وحصول فلسطين على المزيد من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا للخروج من الأزمة الصحية والاقتصادية، مشيرًا الى أن قيمة الجوائز لهذه الحملة تصل الى ما يزيد عن 1.5 مليون دولار أمريكي. 

مدير إدارة أعمال الأفراد في البنك ثائر حمايل: الحملة تهدف إلى تعزيز ثقافة الإدّخار لدى المجتمع الفلسطيني

من جانبه، أكد مدير إدارة أعمال الأفراد في بنك فلسطين ثائر حمايل أن الحملة الجديدة هي استمرار للحملات والبرامج والمنتجات المصرفية المتميزة والمتطورة التي يقدمها البنك والتي عوَد عملاءه عليها.

وأضاف أن الحملة الجديدة تهدف الى تعزيز ثقافة الإدّخار لدى المجتمع الفلسطيني، وإتاحة المجال لجميع المدّخرين لزيادة فرصهم بالفوز بجوائز يومية وأسبوعية وشهرية ونصف سنوية، مؤكدًا على مضي البنك بإطلاق أفضل الحملات وأحدث البرامج وأكثرها تطورًا ورقيًا ونظرةً إلى تطلعات عملائه ممن يرغبون في إدّخار أموالهم في البنك.

وأشار حمايل إلى أن جميع المدّخرين في حسابات التوفير سيدخلون بشكل تلقائي وبمجرد وجود حساب توفير بالبنك بمبلغ 200 دولار، أو ما يعادلها بالعملات الأخرى، لافتًا الى أن حسابات توفير الأطفال "براعم" وحسابات الإدّخار الشهري "أنا وشطارتي" ستكون مشمولة في السحب اليومي والشهري والجوائز الكبرى الى جانب حسابات التوفير العادية ضمن حملة "1960 سوا منحتفل.. سوا بنوفر.. وسوا بنربح"، علماً بأن لكل 200 دولار موجودة في حساب التوفير لكل مدّخر لديها فرصة بالسحب على حسابات التوفير، وبزيادة مبلغ الإدّخار يكون للمدّخرين فرص أكبر للفوز.

وستستمر السحوبات اليومية والشهرية حتى نهاية العام الجاري 2021، على أن تشمل الحملة المدّخرين الحاليين والجدد. فيما سيتم السحب على الجوائز الكبرى كل ستة شهور والتي يصل إجمالي قيمتها نصف مليون دولار. 

من ناحية أخرى، فقد قام البنك بتخصيص أكثر من وسيلة إعلامية للاستفسار عن حملة التوفير وعن الفائزين بالجوائز من خلال متابعة الصحف المحلية ومحطات الراديو، وصفحته على موقع فيسبوك ومركز الإتصالات التابع له أو من خلال زيارة موقع البنك الإلكتروني www.bankofpalestine.com