"كهرباء القدس" تشارك في معرض "جيسيك جلوبال 2024" للأمن السيبراني

تاريخ النشر

دبي-أخبار المال والأعمال- شاركت شركة كهرباء محافظة القدس، في فعاليات النسخة الـ13 من معرض ومؤتمر الخليج العالمي لأمن المعلومات "جيسيك جلوبال 2024"، أكبر تجمع في الشرق الأوسط لمجتمع الأمن السيبراني الدولي، والذي افتتح يوم الثلاثاء 23 نيسان/أبريل الجاري، في مركز دبي التجاري العالمي في الإمارات، ويختتم فعاليته اليوم الخميس.

وقال مدير دائرة المخاطر وأمن المعلومات في الشركة المهندس حسن سعدة،  "إن المعرض يعد الأضخم والأبرز في مجال الأمن السيبراني، ويوفّر فرصة للإطلاع على أحدث التقنيات المستخدمة والتعرف على أوسع الخبرات".

 وأكد أن مشاركة "كهرباء القدس" في هذا المعرض والمؤتمر المهم، يعكس اهتمام إدارة الشركة بتطوير قدرات ومهارات موظفيها في المجالات كافة.

ويعد معرض ومؤتمر جيسيك جلوبال، أكبر معرض للأمن السيبراني والأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط وإفريقيا، ويستضيف أكثر من 750 شركة رائدة في مجال الأمن السيبراني من حول العالم، وأكثر من 350 متحدثًا و1000 خبير من المتخصصين في مجال الأمن السيبراني.

تسعى شركة كهرباء القدس ضمن خططها الاستراتيجية لمواكبة التطور في المجالات كافة لتحقيق أهدافها وتقديم أفضل الخدمات لمشتركيها.