ثلاثة بنوك تعلن فتح عدد من فروعها ومكاتبها في غزة..اليوم

تاريخ النشر

غزة-أخبار المال والأعمال- أعلنت ثلاثة بنوك فلسطينية، فتح أبواب عدد من فروعها ومكاتبها في غزة، اليوم السبت، لتقديم خدماتها المصرفية لأبناء شعبنا في القطاع.

وأعلن بنك فلسطين، أن فروع البنك في رفح وخان يونس والنصيرات ودير البلح، ومكتبي رفح الغربية وبني سهيلا، ستفتح أبوابها لتقديم خدمات مصرفية طارئة وعاجلة خلال الهدنة الإنسانية اليوم السبت من الساعة 9:30 صباحا وحتى الساعة 3:00 عصرا.

كما أعلن البنك الإسلامي الفلسطيني، أن فروعه في رفح وخان يونس والنصيرات ودير البلح، ومكتب تل السلطان، ستعمل اليوم السبت لتقديم خدمات مصرفية محددة وأساسية وذلك من الساعة 10:00 صباحا ولغاية الساعة 3:00 عصرا.

وأعلن البنك الإسلامي العربي أن فرعيه في خان يونس والنصيرات، ستفتحان أبوابهما لتقديم خدمات عاجلة وطارئة خلال الهدنة الإنسانية اليوم السبت، من الساعة 9:30 صباحا حتى الساعة 3:00 عصرا.

يذكر أن الهدنة الإنسانية المؤقتة دخلت حيز التنفيذ منذ الساعة السابعة من صباح يوم أمس الجمعة، وتستمر لمدة أربعة أيام قابلة للتمديد، يتخللها إدخال مساعدات إغاثية وطبية ووقود وغاز الطهي لأبناء شعبنا في القطاع المحاصر والذي يتعرض لعدوان منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، راح ضحيته الآلاف وألحق دمارا هائلا في البنية التحتية والمنشآت والمنازل والأبراج السكنية.

1

 

34