لينا فطوم تمثّل "باديكو" في مجلس إدارة "بالتل"

تاريخ النشر

رام الله-أخبار المال والأعمال- أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية تسمية لينا علي فطوم، لتمثل شركة فلسطين للتنمية والاستثمار المحدودة (باديكو) في المقعد الشاغر الخاص بباديكو في مجلس إدارة الشركة.

وتتولى فطوم إدارة مشروع دعم ابتكارات القطاع الخاص IPSD منذ عام 2021، وهي حاصلة على شهادة عليا في الحقوق من جامعة جورج واشنطن الأميركية عام 2005، وشهادة البكالورويوس في الفلسفة والعلوم السياسية من جامعة فيرجينيا الأميركية، وعملت كمحامية ومستشارة قانونية في عدة مؤسسات محلية ودولية.

وكانت شركة الاتصالات الفلسطينية قد أعلنت في شهر تموز الماضي، إنهاء تمثيل ليث المصري لشركة باديكو في عضوية مجلس إدارتها. وفي أيار الماضي، أعلنت استقالة عمار العكر من عضوية مجلس الإدارة ممثلا عن الشركة العربية للتموين والتجارة (استرا).

ويرأس مجلس إدارة الشركة صبيح مصري، ونائبه بشار مصري (باديكو)، ويضم في عضويته: زاهي الخوري (شركة المسيرة الدولية م.ب.م)، وطلال ناصر الدين (شركة بيرزيت للأدوية)، ويزيد المفتي (بنك القاهرة عمان)، ومحمد مصري (شركة البنك العربي)، ومغيث سختيان (ش جي ام اس فينشرز اند انفستمنتس القابضة)، وفادي دويك (شركة أسواق للمحافظ الاستثمارية)، ولينا فطوم وعبد الله صابات (باديكو)، والشركة العربية للتموين والتجارة.