بنك القدس يسلم الرابح الأول بجائزة حساب توفير "سوا"

تاريخ النشر
جانب من تسليم الجائزة للطفل إيان أبو وهدان ووالده

طوباس-أخبار المال والأعمال- سلم بنك القدس جائزة حساب توفير "سوا" وقيمتها عشرة آلاف دولار أميركي، للرابح الأول.

وكانت الجائزة من نصيب الطفل أيان أحمد أبو وهدان، صاحب حساب توفير بوصاية الأب لدى فرع بنك القدس في طوباس. وتم تسليم الجائزة للفائز في فرع البنك في أجواء احتفالية، بحضور رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد سامح عبد الله وعدد من المدراء في البنك ووالد الطفل الفائز.

وهنأ عبد الله الطفل الفائز وعائلته، شاكرًا لهم تعاملهم مع بنك القدس، مؤكدًا التزام البنك بتقديم كل ما هو جديد ومبتكر من خدمات ومنتجات مصرفية.

من جهتها، شكرت أسرة الطفل إيان أبو وهدان بنك القدس على حملاته المميزة، معبّرةً عن سعادتها بالفوز في الجائزة والتي ستساعد في تأمين الحياة المستقبلية لابنهم.

وكان بنك القدس قد أطلق في شهر اذار الماضي حملة ترويجية لبرنامج حساب التوفير "سوا" تحت شعار "حلم كبير.. يبدأ صغير "، بهدف تشجيع عملائه الحاليين وتحفيز العملاء الجدد على الادخار وفتح حساب مخصّص لأطفالهم الذي يحقق حلمهم.

ومن شروط المشاركة في الحملة، أن يكون الحساب مخصصا للأطفال من عمر يوم لغاية 17 عامًا، ويفتح الحساب بإدارة الأب أو الأم أو الوصي على الطفل.

ويتم اختيار الأهداف المالية التي يسعى العميل للوصول إليها عند بلوغ سن الـ 18عامًا وهي (10.000 دولار، 15.000 دولار ، 30.000 دولار ) أو ما يعادلها من العملات الأخرى مع الالتزام الشهري بإيداع الدفعة الشهرية المترتبة على اشتراك العميل بالبرنامج للحصول على المكافأة المالية.

أما الحد الأدنى لمدة الاشتراك فهو  12 شهرًا، وتحدد نسبة المكافأة المالية من هدف التوفير وفقًا لمدة الاشتراك بالبرنامج وبحد أقصى 54% من رصيد التوفير للسنة الأولى، كما يمنح العميل فترة سماح لمدة أقصاها ثلاثة أشهر ولمرة واحدة قد يختارها العميل.

وبإمكان الجمهور الاستفسار أكثر عن شروط الحملة من خلال التوجه الى أقرب فرع من فروع بنك القدس المنتشرة في مختلف أرجاء الوطن أو من خلال الرقم المجاني (710-710-1700)، بالإضافة لمواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك، علمًا بأن برنامج حساب التوفير "سوا" خاضع للسحب والجوائز طبقًا لشروط الحملة.