برعاية "أبيك"..إنجاز فلسطين تكرم معلميها ومتطوعيها

تاريخ النشر
مديرة مؤسسة "إنجاز فلسطين" رانيا قطينة تكرّم ممثلة شركة "أبيك" منى قطب

رام الله-أخبار المال والأعمال- كرّمت مؤسسة إنجاز فلسطين، المعلمين والمتطوعين، تقديرا لجهودهم في تنفيذ برامجها وأنشطتها خلال العام الأكاديمي 2021-2022، ومساهمتهم في إلهام وتمكين الطلبة وتعزيز دورهم في ريادة الأعمال.

جاء ذلك خلال حفل نظمته المؤسسة في مسرح بلدية رام الله، برعاية الشركة العربية للاستثمار "أبيك"، وبحضور معلمي وزارة التربية والتعليم ومتطوعين من محافظات القدس، رام الله والبيرة، أريحا والأغوار، طولكرم، جنين،الخليل، نابلس، سلفيت وقلقيلية، ومديريات وزارة التربية والتعليم، وممثلين عن شركة المشروبات الوطنية "كوكاكولا كابي"، وبنك فلسطين، والبنك الإسلامي الفلسطيني، والبنك العربي، وشركة أوريدو، ومجموعة الاتصالات الفلسطينية، والبنك الوطني، وهيئة تشجيع الاستثمار، إضافة إلى مجموعة من ممثلي المؤسسات الوطنية، والتعليمية والخاصة.

وأشادت مديرة مؤسسة إنجاز فلسطين رانيا قطينة، بدور المعلمين والمتطوعين في إلهام الطلبة ورفع قدراتهم.

وتحدثت عن قيمة التطوع، "تلك القيمة الأصيلة في الشعب الفلسطيني والتي تعد من أهم قيم إنجاز"، حيث استطاعت المؤسسة من خلال شراكاتها الواسعة تجنيد 10000 متطوع/ة منذ نشأتها حتى الآن.

ونقلت تحيات مجلس الإدارة للحضور، وشكرهم للمعلمين والمتطوعين، كما شكرت رعاة الحفل وشركاء "إنجاز" من مختلف القطاعات.

وفي كلمة راعي الحفل "أبيك"، أكدت مديرة التنمية الاجتماعية للشركات منى القطب على توجهات "أبيك" للمشاركة في العطاء كواجب وطني وإنساني واستثمار طويل المدى، وسعيها الدؤوب في تحقيق الاستدامة الاجتماعية والاقتصادية للنهوض بمجتمع قادر على الاستمرار في ظل كافة الظروف ومختلف التحديات.

وتخلل الحفل عرض فيديوهات حول متطوعي إنجاز، وفقرات ملهمة حيث شاركت المتطوعة رولا فحام من البنك الوطني وخريج "إنجاز" كريس كارمي من محافظة القدس الحضور تجربتهما مع مؤسسة إنجاز وأثرها عليهما كمتطوعة وطالب.

واستضافت "إنجاز" خلال الحفل، "معلمة فلسطين للعام 2022" مها أبومنشار، حيث تحدثت عن تطوعها في "إنجاز" وعن أهمية إشراك الطلبة في الأنشطة اللامنهجية لرفع قدراتهم، وقد شاركتها الحديث الطالبة سما الدويك، إحدى طالبات "إنجاز" المتميزات من محافظة الخليل.

وقدمت فرقة "أوف" للدبكة الشعبية لوحات شعبية أبهجت فيها الحضور.

وفي الختام، كرمت المديرة العامة ممثلة شركة "أبيك" منى قطب وجرى تسليم الشهادات للمعلمين والمتطوعين.