عبد الغني العطاري رئيسا لغرفة تجارة وصناعة رام الله لدورة جديدة

تاريخ النشر
رئيس وأعضاء غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة

رام الله-أخبار المال والأعمال- أعلنت اللجنة المركزية لإدارة انتخابات الغرف التجارية الصناعية، اليوم الأحد، عن أسـماء الفائزين بالتزكية بعضوية مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة.

وأوضحت لجنة الانتخابات برئاسة القاضي أحمد ولد علي، أن عدد المرشحين عند إقفال باب الترشح ونشر القوائم النهائية للمرشحين مساوٍ لعدد أعضاء المجلس وهو 13 عضوا، واستنادا للبند رقم (1)، من المادة (21) من النظام والصلاحيات المخولة قانونا للجنة الانتخابات تم إعلان نتائج الفوز بالتزكية.

وأكد وزير الاقتصاد خالد العسيلي أهمية إنجاز هذا الاستحقاق الإداري والقانوني، الذي يعزز من تطور الغرف التجارية والارتقاء بالخدمات التي تقدم لمنتسبي هذه الغرف، علاوة على أنها تعزز فرص تطور النشاط الاقتصادي.

وأعربت اللجنة عن الروح العالية لأعضاء الهيئات العامة في الغرفتين على اختيارهم وتوافقهم مع تمنياتهم لأعضاء مجالس الإدارة الجديدة، بالنجاح والتوفيق في مهامهم المنوط بهم.

وأجريت انتخابات في غرف محافظات أريحا والأغوار، وبيت لحم، وطوباس، وسلفيت، وبالتزكية في غرف محافظات دير البلح، ورفح، وخان يونس، وشمال غزة، وجنين، وقلقيلية، ومحافظة رام الله والبيرة، من أصل 18 غرفة.

مراسم توزيع المناصب الإدارية لمجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة

بحضور رئيس وحدة القطاع الخاص في وزارة الاقتصاد الوطني ايهاب الحاج ياسين، وممثل اتحاد الغرف التجارية الفلسطينية نزيه مرداوي، عقد مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة، اليوم الأحد، اجتماعه الأول بعد إعلان نتائج الانتخابات بالتزكية وفوز المرشحين الـ 13، حيث تم انتخاب عبد الغني العطاري رئيسا لمجلس إدارة الغرفة لدورة جديدة. وإليكم توزيع المناصب:
السيد عبد الغني دحادحة (العطاري) (أبو باسل ) رئيس مجلس الإدارة
السيد محمد يوسف محمد زيد (النبالي) (أبو زيد ) نائب رئيس مجلس الإدارة
السيد زاهر أحمد صالح الحميدات (أبو احمد) أمين سر مجلس الإدارة
السيد محمد عبد الغني عابدين (أبو العبد )نائب أمين سر مجلس الإدارة
السيد ناجح القاضي (أبو سند) أمين صندوق مجلس الإدارة
السيد سعدي مصطفى الخليلي (أبو محمد) نائب أمين الصندوق
السيد حسام عيسى قنديل عضو مجلس
السيدة سهى عمر صبري الخواجا عضو مجلس
السيد محمد المناصرة عضو مجلس
السيد زياد سليم (اللفتاوي) عضو مجلس
السيد موسى شامية عضو مجلس
السيد رمزي جابر عضو مجلس
السيد عبد الرحمن أبو فخيدة عضو مجلس