اجتماع يبحث إعادة تفعيل اتحاد جمعيات رجال الأعمال

تاريخ النشر
المشاركون في الاجتماع

رام الله-أخبار المال والأعمال- عقد رؤساء مؤسسات رجال الأعمال الفلسطينيين إجتماعا لهم في مقر جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين- القدس، بحضور كل من: رئيس جمعية رجال الأعمال-القدس محمد العامور، ورئيس جمعية رجال الأعمال-محافظات غزة أحمد أبو عيدة، ورئيس ملتقى رجال الأعمال- الخليل عامر عسيلي، ورئيس ملتقى رجال الأعمال- نابلس عبد الرؤوف هواش، ورئيس منتدى رجال الأعمال- جنين هشام مساد.

واتفق المجتمعون، بالإجماع، على إعادة تفعيل اتحاد جمعيات رجال الأعمال الفلسطينيين، الجسم الممثل لكافة مؤسسات رجال الأعمال في الوطن، مؤكدين على وحدة مؤسسات رجال الأعمال والتي تصب بالدرجة الأولى في خدمة قطاع الأعمال في فلسطين، وخدمة القطاع الخاص والمواطن الفلسطيني.

ويأتي هذا الإتفاق بعد قرار وزير الداخلية زياد هب الريح المتعلق بإعادة تفعيل الاتحاد الذي من شأنه ان يشكّل رافعة حقيقية لجهود رجال الأعمال للنهوض بالإقتصاد الوطني وتعزيز العلاقات الإقتصادية، على المستويين المحلي والدولي، وخلق فرص استثمارية جديدة.

وأعرب رؤساء المؤسسات عن شكرهم لوزير الداخلية وطاقم الوزارة على إسهامهم ومساندتهم لإعادة تفعيل الاتحاد ودورهم في تعزيز مؤسسات القطاع الخاص، مثمنين هذه الجهود الوطنية الهادفة لتعزيز الشراكة ما بين القطاعين العام والخاص.

كما اتفق المجتمعون على ضم جميع مؤسسات رجال الأعمال الأخرى لجسم الاتحاد والذي سيكون في أقرب فرصة ممكنة، مؤكدين على دور جميع المؤسسات في تحقيق أهداف وتطلعات الاتحاد المرجوة.

1