ديلويت تفتح باب الترشيح لجائزة FAST 50

تاريخ النشر

لندن-أخبار المال والأعمال- أعلنت ديلويت، الشركة الرائدة عالمياً في تقديم الخدمات المهنية، عن فتح باب الترشح لنيل جائزة FAST 50 المخصصة لشركات التكنولوجيا الأسرع نمواً في منطقة الشرق الأوسط، وذلك ضمن التزام ديلويت بتنمية قطاع التكنولوجيا في المنطقة من خلال إتاحة الفرص أمام هذه الشركات للنمو وتعزيز حضورها في السوق.

يهدف برنامج FAST 50 التي أطلقته ديلويت في المنطة للمرة الأولى العام الماضي، إلى تقييم أداء شركات التكنولوجيا العاملة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط، وتكريم الشركات التي تحتل المراتب الخمسين الأولى في سرعة النمو بالاستناد إلى إيراداتها خلال السنوات الأربع الماضية.

تعقيبا على إطلاق النسخة الثانية من هذه الجائزة، أكد ديفيد ستارك، الشريك المسؤول عن خدمات القطاع الخاص في ديلويت، "إنّ الجائزة تعكس التزام ديلويت بتشجيع قطاع التكنولوجيا في الشرق الأوسط والذي بات اليوم يحتضن عدد كبير من شركات التكنولوجيا الناشئة التي يقودها رواد أعمال مبتكرين يسعون إلى إحداث تأثير إيجابي في مجتمعاتهم".

وأضاف ستارك قائلاً: "في هذه الدورة الثانية من الجائزة، استحدثنا فئتين جديدتين بهدف دعم شركات التكنولوجيا على النمو وتعزيز سمعتها وحضورها في الأسواق وذلك لقناعتنا أنّ نمو هذا القطاع من شأنه أن يلعب دوراً كبيراً في مستقبل اقتصاديات دول المنطقة وفي دعم تنويع مصادر الدخل في هذه الدول".

في هذه النسخة من FAST 50، استحدث فئتين جديدتين. الأولى سوف تسلط الضوء على شركات التكنولوجيا الناشئة التي بدأت تزاول أعمالها منذ أقل من ثلاث سنوات، إلّا أنّها استطاعت استيفاء معايير الترشح لنيل هذه الجائزة حيث سيتم تكريم هذه الشركات بمنحها لقب "النجم الصاعد".

وفي الفئة الثانية يكرم البرنامج شركات التكنولوجيا التي أظهرت مساهمة جيدة في مجال البيئة والمجتمع والحوكمة بما يتماشى مع رسالتها المؤسسية حيث سيتم منح هذه الشركات جائزة "التأثير الإيجابي".

تجدر الإشارة إلى أنّ ديلويت قد فتحت باب التسجيل في النسخة الثانية من جائزة FAST 50 أمام شركات التكنولوجيا التي تأسست وافتتحت مقراتها الرئيسية في إحدى دول الشرق الأوسط بما فيها قبرص، والراغبة بالترشح لهذه الجائزة.