رحلات وجوائز بانتظاركم.."كيا فلسطين" تطلق حملة كأس العالم

تاريخ النشر
ملصق ترويجي للحملة

رام الله-أخبار المال والأعمال- أعلنت الشركة العربية لتجارة المركبات، وكلاء كيا في فلسطين، عن الإطلاق الرسمي لحملة الفيفا "جهزنالك تذاكر السفر، كيا رح تاخذك على قطر".

ستتيح الحملة للعديد من زبائن شركة "كيا" الحاليين والمحتملين الحصول على جوائز من ضمنها: رحلات مدفوعة التكاليف لحضور إحدى مباريات كأس العالم في قطر، بالإضافة للعديد من الفعاليات التي ستقام محليا في عدد من المحافظات الشمالية (الضفة الغربية).

وتشمل الحملة جميع المحافظات في الضفة الغربية وستستمر من تاريخ 12 أيلول/ سبتمبر الجاري، حتى نهاية شهر تشرين أول/ أكتوبر المقبل، وسيتم الإعلان عن الرابحين من خلال وسائل الإعلام وعبر صفحات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتأتي هذه الحملة استمرارا للحملات المميزة التي تطلقها "كيا فلسطين"، والتي من شأنها أن تسهل وتساعد الناس من أجل امتلاك مركباتهم من "كيا" بأفضل العروض وأسهل الطرق والشروط.
ومن الجدير ذكره أن شركة كيا العالمية هي الشريك الرسمي لهذه البطولة وتلعب دورا كبيرا فيها. ومن المنتظر أن تستضيف قطر مباريات نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، في الفترة ما بين 20 تشرين ثاني/ نوفمبر و18 كانون أول/ ديسمبر المقبلين، بمشاركة 32 منتخبا عالميا، وستدخل هذه البطولة التاريخ من أوسع أبوابها، كونها ستقام لأول مرة في بلد عربي وفي الشرق الأوسط وخلال فترة الشتاء.