البنك العربي يفتتح أول فرع "خدمة ذاتية" في فلسطين

تاريخ النشر
جانب من الافتتاح

رام الله-أخبار المال والأعمال- افتتح البنك العربي، اليوم الأحد، فرع الخدمة الذاتية (Self-Service Branch) الجديد والأول من نوعه في فلسطين، في إطار حرص البنك على تقديم حلول مصرفية رقمية متطورة لمعتمديه، وتلبية احتياجاتهم المصرفية بمنتهى الخصوصية والأمان. ويقع الفرع الجديد في حي الطيرة بمدينة رام الله، حيث تم تزويده بأجهزة وتقنيات وأنظمة رقمية ذكية تقدم الخدمات المصرفية للجمهور، إلى جانب تواجد عدد من موظفي البنك لتقديم المشورة والمساعدة للمعتمدين عند الحاجة.

ويقدم الفرع مجموعة متكاملة وشاملة من الخدمات المصرفية التي تدار ذاتيًا بمنتهى السهولة والأمان، حيث يتوفر فيه جهازا صراف آلي تفاعلي، وجهازا صراف آلي تقليدي وجهاز الخدمة الذاتية Kiosk الذي يوفّر خدمات طلب واستبدال البطاقات بشكل فوري، إضافة إلى شاشات الاستعلام الرقمية.

ونظم حفل الافتتاح تحت رعاية وبحضور محافظ سلطة النقد فراس ملحم، ومحافظ محافظة رام الله والبيرة ليلى غنّام، ورئيس غرفة تجارة وصناعة المحافظة عبد الغني العطاري، ومدير منطقة فلسطين في البنك العربي جمال حوراني، وعدد من رجال الأعمال ومدراء الشركات والمؤسسات وطاقم من إدارة البنك وموظفيه.
 

1


وقال ملحم إن افتتاح فرع الخدمة الذاتية للبنك العربي في فلسطين يعد تطورًا نوعيًا في الخدمات المصرفية الرقمية، والتي تعتمد على التكنولوجيا في تنفيذ العمليات المالية، مشيرًا إلى توافق ذلك مع رؤية سلطة النقد واستراتيجياتها الهادفة إلى التحول الرقمي والتكنولوجيا المالية.

وشكر ملحم البنك العربي وإدارته على جهودهم في تطوير الخدمات المصرفية في فلسطين، ومواكبتهم لتطورات التكنولوجيا المالية بالتوازي مع تلبية احتياجات ورغبات الجمهور،  بما يعزّز من الشمول المالي ووصول الخدمات المصرفية لكافة شرائح المجتمع.

من جهتها، هنأت غنّام البنك العربي على افتتاح هذا الفرع المميز، مشيدةً بمستوى الخدمات التي يقدمها البنك.

بدوره، هنأ العطاري البنك العربي بافتتاح فرع الخدمة الذاتية ، مشيرًا إلى أنه "يمثل نموذج الحداثة والتطور"، ويؤكد دور البنك الريادي في تقديم كل ما هو جديد ومميز دائمًا.

من جانبه قال حوراني: "يأتي افتتاح هذا الفرع تجسيدًا لرؤية البنك العربي وحرصه المتواصل على تقديم كل ما هو جديد ومتطور على صعيد الخدمات المصرفية، بما يتماشى مع روح ومتطلبات العصر الرقمية".

وأضاف: "يتيح فرع الخدمة الذاتية الجديد في الطيرة بتصميمه العصري، العديد من الخدمات الرقمية التي تواكب أحدث النظم، لضمان خدمة معتمدينا ومنحهم تجربة مصرفية رقمية على مدار الساعة، تتماشى مع متطلباتهم وأسلوب حياتهم بالشكل الذي يضمن خدمتهم بطريقة أسرع وأكثر فاعلية وبمنتهى الخصوصية والأمان، كما يتواجد فريق مختص من موظفي البنك في الفرع لتقديم المشورة والمساعدة للمعتمدين عند الحاجة".

والجدير ذكره أن فرع الخدمة الذاتية الجديد هو الفرع رقم 34 للبنك العربي في فلسطين، والفرع التاسع للبنك في محافظة رام الله والبيرة.
 

2