لاكاسا مول يحتضن أول متجر لماركة آيروبوستال العالمية

تاريخ النشر
لاكاسا مول يحتضن أول متجر لماركة آيروبوستال العالمية
تصوير عرين الريناوي

رام الله-أخبار المال والأعمال-احتفلت شركة "لاكاسا فاشن"، إحدى شركات مجموعة "لاكاسا" القابضة، بافتتاح أول متجر لماركة آيروبوستال Aéropostale العالمية لبيع الملابس والإكسسوارات، في "لاكاسا مول" في ضاحية الريحان بمدينة رام الله.

وشارك في قص شريط الافتتاح رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمار ومستشار الرئيس للشؤون الاقتصادية محمد مصطفى، ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إسحق سدر، ووزير المواصلات عاصم سالم، ورئيس المجلس الأعلى للإبداع والتميز عدنان سمارة، ونائبه حسين الأعرج، ورئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة عبد الغني العطاري، ورئيس مجلس إدارة مجموعة "لاكاسا" القابضة عماد جابر، وعدد من الشخصيات الاقتصادية ورجال وسيدات الأعمال ومدراء الشركات والمؤسسات.

وتعد آيروبوستال وجهة التسوق الرائدة لجيل الشباب العصري المواكب للموضة، حيث تقدم أحدث الأزياء ذات الجودة العالية للشباب من كلا الجنسين، وتشتهر بأسعارها المغرية وعروضها الجذابة ومنتجاتها الضرورية التي تصنع من أقمشة صديقة للبيئة، لتحوز على مساحة واسعة في خزانة كل شابة وشابة.

وتضاف ماركة آيروبوستال إلى سلسلة تضم 52 ماركة عالمية، منها 12 وكالة حصرية منها وكالات لأول مرة تدخل السوق الفلسطيني، والتي بات يحتضنها "لاكاسا مول" الذي يجتذب الآلاف من الزوار يوميًا من مختلف محافظات الضفة الغربية والقدس وأهلنا من الداخل الفلسطيني.