Jawwal Pay و’وي ديلفر’ يوقعان اتفاقية شراكة استراتيجية لحلول الدفع الالكتروني

تاريخ النشر
Jawwal Pay و’وي ديلفر’ يوقعان اتفاقية شراكة استراتيجية لحلول الدفع الالكتروني
المشاركون في مراسم التوقيع

رام الله-أخبار المال والأعمال-وقعت شركتا Jawwal Pay و"وي ديلفر"، اتفاقية شراكة استراتيجية لحلول الدفع الالكتروني.

وجرت مراسم التوقيع في مركز مجموعة الاتصالات للإبداع" فكرة"، بحضور أحمد الرمحي مؤسس شركة وي ديلفر، وإبراهيم خماش مدير عام شركة Jawwal Pay، وليث قسيس مدير مركز مجموعة الاتصالات للإبداع "فكرة"، وعدد من مديري وموظفي المجموعة.

وقال الرمحي: سيتمكن زبائن "وي ديلفر" من الدفع عبر محفظتهم لدى Jawwal Pay بدلاً من الدفع نقداً عند استلام طرودهم، كما سيتمكن سائقو "وي ديلفر" من تحويل المبالغ المحصلة للشركة بشكل أسهل وأسرع إلكترونياً.

وصرح الرمحي أنه ولأول مرة ستوفر "وي ديلفر" الإمكانية لزبائن Jawwal Pay الحصول على العديد من الخدمات وهم في مواقعهم سواء من المنزل أو مكان العمل، من خلال تأهيل مجموعة من سائقي "وي ديلفر" لتقديم خدمات وكلاء Jawwal Pay في مختلف المناطق خلال حركتهم اليومية خاصة خارج المدن الرئيسية.

بدوره، قال خماش إن هذه الشراكة الاستراتيجية بين الشركتين تعتبر نقلة نوعية سيكون لها الأثر على شركات ومشاريع التجارة الإلكترونية في فلسطين، بحيث تقدم الشركتان خدمات رقمية متكاملة بدءاً من إدارة الطلبات وتتبعها، وانتهاءً بالدفع عند الاستلام بشكل إلكتروني دون الحاجة لاستعمال النقد.

وأضاف خماش أن الخدمات الالكترونية انتشرت بصورة أكبر خلال تفشي فيروس كورونا المستجد، بسبب التدابير الوقائية ومحدودية الحركة في معظم أنحاء العالم، لذلك أصبح الاعتماد كبيرا على طرق الدفع الإلكترونية التي تساهم في دفع الفواتير المستحقة أو شحن العديد من بطاقات الانترنت وغيرها من هذه الخدمات، والتي تفيد شريحة كبيرة من المواطنين الذين لا يملكون حسابات بنكية لمحدودية الانتشار، والإجراءات الطويلة التي تأخذ منهم وقتا طويلا. 

والجدير ذكره بأن شركة Jawwal Pay هي أول محفظة الكترونية متعددة الوظائف عبر الجوال، كما وتعد الشركة الأولى الحاصلة على ترخيص سلطة النقد في تقديم خدمات الدفع الإلكتروني للجمهور.