البنك الإسلامي العربي يوقع اتفاقية تعاون مع شركة ربحي الحجة

تاريخ النشر
البنك الإسلامي العربي يوقع اتفاقية تعاون مع شركة ربحي الحجة
جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال-وقّع البنك الاسلامي العربي ممثلاً بمديره العام هاني ناصر اتفاقية تعاون مشترك مع شركة ربحي الحجة للعقار والاستثمار ممثلةً بمديرها العام ربحي الحجة، في حفل جرى في مقر الإدارة العامة للبنك في رام الله، وذلك في إطار العلاقة الاستراتيجية بين البنك والشركة.

يأتي هذا التعاون في سبيل تقديم الحوافز والتمويلات اللازمة للعملاء لشراء العقارات المقدمة من شركة ربحي الحجة عن طريق برنامج الإجارة المنتهية بالتملك.
وناقش الطرفان الأفكار والمشاريع المستقبلية والتي من الممكن تطبيقها وتلامس جوانب الحياة في فلسطين وتساعد بتطويرها.

وأشاد ناصر بإنجازات شركة ربحي الحجة، موضحاً أهمية هذه الاتفاقية لتعزيز آفاق التعاون بين البنك والشركة، مشيراً إلى مدى اهتمام البنك بقطاع تمويل العقارات وتسهيل عمل الشركات العقارية والاستثمارية من ناحية، وتمويل امتلاك منزل وعقار لعملاء البنك من ناحية أخرى.
وأكد مدير عام البنك الاسلامي العربي على الاستمرارية بتطوير الخدمة المصرفية الإسلامية لتكون دائماً في جاهزية لتسهيل حياة العملاء، وبين أن البنك يعمل دائماً على استحداث خدمات ومنتجات مصرفية إسلامية تواكب التطور الإقليمي والعالمي، إلى جانب حرص البنك على تطبيق الشمول المالي وأن يكون في الصدارة بين المؤسسات التي تُعنى بالتعاون المشترك مع القطاعات الأساسية في المجتمع.

من جهته، عبّر الحجة عن سعادته بالتعاون بين شركته والبنك الاسلامي العربي بما يصب في مصلحة المواطن ومصلحة الاقتصاد الوطني وذلك لتسهل عليهم امتلاك شقق سكنية عصرية (طابو)، مشيداً بمستوى الأداء وكفاءة الخدمات المقدمة من البنك الاسلامي العربي وجميع العاملين فيه.
وأكد الحجة على أهمية الدور الذي يلعبه البنك الإسلامي العربي في خدمة الاقتصاد الوطني والارتقاء بالقطاع المصرفي، لافتاً إلى حرص الشركة على تعزيز أواصر التعاون مع البنك.