الرّابحون بحملة كوكاكولا/كابي يصلون إلى روسيا لحضور نصف نهائي المونديال

تاريخ النشر
الرّابحون بحملة كوكاكولا/كابي يصلون إلى روسيا لحضور نصف نهائي المونديال
صورة جماعية في المطار

رام الله-وصل الرابحون بجائزة حضور مباراة نصف نهائي مونديال روسيا إلى مدينة سان بطرسبرغ، برفقة طاقم من شركة المشروبات الوطنية، وهي الجائزة الكبرى المقدمة من شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي لعشرة أشخاص مع مرافقيهم، ضمن حملة "كأس العالم 2018" التي أطلقتها الشركة خلال شهر شباط المنصرم.

وسيقوم الرابحون من محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة، بجولة في مدينة سان بطرسبرغ الروسية، للتعرف على أبرز وأهم المعالم السياحية والأثرية في المدينة، وذلك قبل حضور مباراة نصف النهائي والتي ستجمع المنتخبين فرنسا و بلجيكا يوم الثلاثاء القادم.

وعبر الشاب أحمد أبو شرار من قطاع غزة (22 عاما) عن فرحته وسروره لفوزه بهذه الرحلة من شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا، قائلا "إن الرحلة من بدايتها كانت ممتعة جدا إلى أن وصلنا مدينة سان بطرسبرغ، فنحن لم نكن نحلم أن نزور هذا المكان طيلة حياتنا، وأن نجلس في الملاعب الدولية ونرى نجوم الكرة على أرض الواقع. وأضاف أبو شرار: "شكرا جزيلا لشركة كوكاكولا وأتمنى لهم المزيد من التقدم والتوفيق".

من جهته، تمنى عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية رحلة طيبة وممتعة للرابحين العشرة ومرافقيهم، مضيفاً أن الشركة تسعد بتحقيق حلم المشاركين بالوصول إلى المدرجات الرياضية العالمية ومشاهدة مباريات كأس العالم عن كثب. وقال الهندي: "لعبة كرة القدم تتمتع بشعبية كبرى في مجتمعنا الفلسطيني، وهي شغف الآلاف من الشبان والفتيان والفتيات".

وأوضح الهندي أن المشروبات الوطنية ومن خلال ما توفره من منتجات عالية الجودة، سعت ولا تزال إلى مشاركة كافة أفراد المجتمع لحظات الفرح والإثارة والمتعة في البيوت والملاعب، كما تتطلع من خلال دعمها المستمر لقطاع الرياضة في فلسطين إلى تطوير مستوى الألعاب الرياضية الجماعية أو الفردية، لتصبح على قدر ممكن من خوض المنافسات الإقليمية والعالمية.

وكانت شركة المشروبات الوطنية قد منحت 10 فرص لربح رحلة لشخصين، حيث أن كل فائز يستطيع أن يرافقه شخص واحد لحضور نصف نهائي المونديال، شاملة كافة تكاليف رحلتهما من المغادرة وحتى العودة، بالإضافة إلى الجوائز القيمة التي قدمت للمستهلكين ضمن حملة "كأس العالم 2018" والتي شملت 200 جهاز موبايل من نوع  Samsung S8، إضافة إلى آلاف كرات القدم كوكاكولا بتصميم كرة قدم كأس العالم  2018 وحقائب كوكاكولا والمنتجات المجانية 1.125لتر.