شركة Ooredoo ومنتدى شارك يوقّعان اتفاقية تعاون

تاريخ النشر
جانب من توقيع الاتفاقية
لتقديم مساعدات إنسانية في غزة

رام الله-أخبار المال والأعمال- في خطوة تعكس التزامها بالمسؤولية الاجتماعية، وواجبها الوطني والإنساني تجاه قطاع غزة، وقّعت شركة Ooredoo فلسطين اتفاقية تعاون مع منتدى شارك الشبابي، لتقديم مساعدات إنسانية في قطاع غزة.

جاء التوقيع خلال اجتماع رسمي حضره الرئيس التنفيذي للشركة، الدكتور سامر فارس، ونائب رئيس مجلس الإدارة لمنتدى شارك رتيبة أبو غوش، بالإضافة إلى المدير التنفيذي للمنتدى بدر زماعرة.

ويهدف هذا التعاون المشترك بين الشركة والمنتدى لتقديم المساعدات والدعم للأهالي في قطاع غزة عقب نزوحهم نتيجة العدوان المتواصل، خاصة في ظل حلول شهر رمضان المبارك. وتعكس هذه الخطوة التزام الطرفين بتعزيز التضامن والمساعدة في إغاثة النازحين بالتزامن مع غلاء الأسعار وشح الموارد.

وعبّر فارس عن سعادته بالتعاون الجديد، مؤكدًا التزام الشركة بدعم المبادرات الإنسانية التي تساهم في تخفيف معاناة الأهالي في قطاع غزة.

كما أشاد بدور منتدى شارك في تقديم الدعم المتواصل للقطاع والأفكار الإبداعية التي تحملها فعاليات المنتدى والتي من شأنها التخفيف من معاناة الأهالي وتحديدًا الأطفال.

من جانبها، أعربت أبو غوش عن تقديرها لهذه الشراكة، مؤكدة أهمية التعاون المشترك بين القطاعين الخاص والأهلي في تحقيق الاستقرار للمجتمع الفلسطيني بشكل عام ولتكثيف الجهود الرامية إلى تخفيف معاناة أهلنا في قطاع غزة.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن جهود Ooredoo فلسطين المستمرة، والتي ستقوم بتخصيصها خلال شهر رمضان المبارك للوقوف إلى جانب أهالي قطاع غزة في ظل العدوان المتواصل منذ ما يزيد عن خمسة أشهر والمساهمة في تخفيف معاناتهم.