"بيتا" يشارك في لقاء لجمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات الأردنية

تاريخ النشر
رئيس مجلس إدارة "بيتا" تامر برانسي يتحدث خلال اللقاء

عمان-أخبار المال والأعمال- شارك اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية "بيتا" في لقاء الشركات الأعضاء الذي نظمته جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات الأردنية "إنتاج" في الأردن، لعرض الإنجازات والخطط للعام الجديد.

وتأتي مشاركة "بيتا" في اللقاء، استكمالا لجهودها ومساعيها المبذولة تجاه تمكين القطاع التكنولوجي الفلسطيني في ظل الأوضاع الراهنة.

ومثّل "بيتا" في اللقاء، رئيس مجلس إدارته تامر برانسي، الذي أكد أهمية المبادرة التي أطلقها الاتحاد مؤخرًا "صندوق غزة للتعافي السريع"، والتي تركّز على دعم وإعادة تأهيل البنية التحتية التكنولوجية في غزة.

وشدد برانسي على أن هذا الصندوق هو جهد جماعي ويأتي كاستجابة مباشرة للأضرار الجسيمة التي لحقت بالقطاع التكنولوجي نتيجة الحرب على غزة.

وأجمع المشاركون في اللقاء على ضرورة العمل بشكل تشاركي من أجل مواجهة التحديات التي نشأت، والتأكيد على تعزيز قدرة القطاع التكنولوجي الفلسطيني على التعافي والنمو في ظل الظروف الصعبة.

يذكر أن هذا اللقاء جاء عقب الندوة التي عقدها "بيتا" سابقًا مع مختلف الجهات وأعضاء جمعية "إنتاج"، وأعضاء الاتحاد العربي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، من أجل تسليط الضوء على مبادرته الحيوية وتوضيح دورها الفاعل في إعادة الإعمار وتنمية الشركات التكنولوجية الفلسطينية والرياديين في فلسطين.