غزة: بنك فلسطين يعلن الفائز بجائزة الـ70 ألف دولار الشهرية

تاريخ النشر
جانب من السحب-تصوير وكالات

غزة-أخبار المال والأعمال-أعلن بنك فلسطين فوز المواطن جناد عبد الهادي عودة عواد من بلدة بيرزيت شمال رام الله، والمدّخر لدى مكتب البنك في "لاكاسا مول"، بالجائزة الشهرية الثالثة لحسابات التوفير وقيمتها 70 ألف دولار أميركي، ضمن الحملة التي أطلقها البنك على برنامج حسابات التوفير في فروعه كافة المنتشرة بمختلف محافظات الوطن، تحت شعار "توفيرنا مش عادي".

وجرى السحب على الجائزة في فرع بنك فلسطين في الرمال بمدينة غزة، بطريقة آلية عبر الحاسوب لجميع الحسابات التي تنطبق عليها شروط الحملة، وذلك بحضور مدير إدارة أعمال الأفراد في بنك فلسطين سليم هودلي، ورئيس جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين-غزة أحمد أبو عيدة، ورئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة، نائب رئيس اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية عائد أبو رمضان، وعدد من مدراء ورؤساء الدوائر في بنك فلسطين والموظفين، وممثلي وسائل الإعلام المختلفة.

وفي كلمته، أعرب هودلي عن سعادته بالتواجد في غزة، مهنئًا الفائز جناد عواد، متمنيا له التوفيق والنجاح في مسيرته الحياتية والمهنية، معربا عن سعادته بمواصلة البنك تقديم المزيد من الجوائز ضمن برامج التوفير التي تُعد من أكبر البرامج على مستوى القطاع المصرفي بقيمة الجوائز وعدد الفائزين، بما يتيح لعملاء البنك تحقيق أحلامهم وتطلعاتهم.

وأشار أن تنظيم حملات السحب على جوائز حسابات التوفير يأتي في سياق رؤية واستراتيجية البنك على تعزيز التواصل مع العملاء، الذين اختاروا فتح حساباتهم في بنك فلسطين ليكون بنكهم المفضل، لتحقيق تطلعاتهم، وتلبية احتياجاتهم المصرفية والبنكية، والتي تنسجم مع متطلباتهم والتزاماتهم اليومية.

وأضاف أن الهدف من إجراء السحوبات على الجوائز هو تشجيع عملاء البنك على ثقافة الادخار ومنحهم فرص كبيرة لربح واحدة من الجوائز العديدة التي يقدمها البنك لأصحاب تلك الحسابات.

وتمنح الحملة المدّخرين لدى بنك فلسطين فرصة الدخول على السحب يوميًا على جائزة بقيمة 7000 دولار، وشهريا على جائزة بقيمة 70,000 دولار، ونهاية يناير/ كانون الثاني من العام 2024 جائزة كبرى بمبلغ 700 ألف دولار مقسمة على 7 فائزين، علما أن السحب على الجوائز ستكون خلال أيام الأسبوع، بما يشمل أيام الجمعة والسبت.

يذكر أن الحملة تتيح مشاركة المدّخرين الحالين والجدد في حسابات التوفير الدخول فيها بشكل تلقائي، لا سيما ممن لديهم حسابات توفير الأطفال "براعم"، وحسابات "ماما مديرة حسابي"، علما بأن كل 200 دولار موجودة في حساب التوفير لكل مدّخر لديها فرصة بالسحب على الجوائز، وبزيادة مبلغ الادخار يكون للمدّخرين فرص أكبر للفوز، وفي حال تم تفعيل حساب التوفير من خلال تطبيق بنكي يكون هناك 5 فرص إضافية للدخول في السحب، بالإضافة إلى كل 200 دولار فرصة بالفوز.

1