بنك القدس يختتم مشاركته في معرض ومؤتمر Sibos 2023

تاريخ النشر
وفد بنك القدس المشارك في فعاليات معرض ومؤتمر Sibos 2023

أوتاوا-أخبار المال والأعمال- اختتم بنك القدس مشاركته في معرض ومؤتمر "سايبوس SIBOS 2023"، الذي عقدت أعماله على مدار أربعة أيام في مدينة تورنتو الكندية خلال الفترة من 18-21 أيلول/سبتمبر الجاري.

وضم وفد بنك القدس، نائب رئيس مجلس الإدارة دريد أكرم جراب، والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي للبنك محمد شاور، ومدير المؤسسات المالية قيس زحيكة.

وقال بنك القدس إنه يهدف من خلال مشاركته في المؤتمر، إلى الاستفادة من التجارب العالمية للمؤسسات المالية والمصرفية، بالإضافة الى الربط والتشبيك مع مجموعة من نخبة البنوك في المنطقة، وتوطيد العلاقات مع البنوك المراسلة التي يتعامل معها البنك، فضلا عن رغبته بالاطلاع على آخر التطورات التي حدثت على صناعة المنتجات والخدمات المصرفية وأنظمة تكنولوجيا المعلومات في العالم المصرفي وقطاع البنوك.

وأضاف أنه يحرص دوما على المشاركة في مؤتمر "سايبوس"، الذي يعد فعالية مهمة يتم تنظيمها سنويًا في المجال المالي في إحدى المدن حول العالم، وتجمع خبراء المال والاقتصاد والمصارف لمناقشة مستقبل وتحديات القطاع المالي ووضع رؤى مستقبلية بشكل تعاوني وجماعي لبلورة مستقبل هذا القطاع.

وتجدر الإشارة إلى أن "سايبوس" هو مؤتمر ومعرض سنوي يقام بانتظام، وتنظمه شركة "سويفت" العالمية لخدمة القطاع المالي، ويركّز على خدمات تدفق المعاملات المصرفية، ويعد ملتقى رائدا للمجتمع المالي العالمي، وستستضيف العاصمة الصينية بكين المؤتمر القادم "لسايبوس" في العام 2024.

1