"الإسلامي العربي" يرعى المؤتمر الدولي الأول للتحوّل الرقمي

تاريخ النشر

رام الله-أخبار المال والأعمال- رعى البنك الإسلامي العربي، المؤتمر الدولي الأول للتحوّل الرقمي والذي أقيم في الجامعة العربية الأمريكية في ضاحية الريحان بمدينة رام الله.

ويهدف المؤتمر إلى مناقشة التحول الرقمي وآفاقه في فلسطين وتداخله وتأثيره على القطاعات المختلفة لتقليل الفجوة الرقمية مقارنة بالدول الرائدة في هذا المجال والإفادة من كافة الفرص التي يتيحها التحول الرقمي على المستوى الوطني وفي القطاعات كافة، ويدعم هذا المؤتمر التوجهات العالمية بشكل عام حول التحول الرقمي.

و تأتي رعاية البنك الإسلامي العربي لهذا المؤتمر  تماشيا مع رؤيته بضرورة مواكبة التطورات والتحول الرقمي، ودعم وتمكين المستقبل الرقمي في فلسطين، حيث ان مساهمات البنك الاسلامي العربي تجاه المجتمع تتنوع بما يضمن تحقيق رؤية البنك الاستراتيجية لمواكبة كل جديد في مجال تكنولوجيا المعلومات.

وصرح مدير عام البنك هاني ناصر : "إن رعاية البنك لهذا المؤتمر تأتي ضمن التزامه بمواكبة كل ما هو جديد في مجال التحوّل الرقمي والتطور التكنولوجي، ودعم الأنشطة التي تساهم في تقدم وتطور الخدمات والمنتجات الرقمية، والحرص على أن يكون البنك شريكا أساسيا في عملية تحوّل رقمي نموذجية وناجحة على مستوى الوطن".

وأضاف أن البنك يعمل بشكل دائم على مواكبة التطور والتحوّل الرقمي من خلال التطوير في الخدمات البنكية والمصرفية عبر الانترنت، وتطوير  الخدمات الرقمية والتي يوفرها لعملائه لتسهل عليهم عملية القيام بمعاملاتهم وخدماتهم المصرفية".

1