"الإسلامي العربي" يختتم برنامجا تدريبيا للموظفين الجدد

تاريخ النشر
المشاركون في البرنامج في صورة جماعية

رام الله-أخبار المال والأعمال- اختتم البنك الاسلامي العربي، مؤخرا، "البرنامج المصرفي الشامل" لتدريب وتأهيل مجموعة من موظفي البنك الجدد في دوائر الإدارة العامة وفروع الوسط.

وهدف البرنامج إلى رفع كفاءة الموظفين الجدد وتسهيل انخراطهم في بيئة العمل، وعقد بواقع (84) ساعة تدريبية بمشاركة (25) موظفا وموظفة، وقدم من خلال مجموعة من مدراء ومسؤولي البنك.

واشتمل على عدة مواضيع تدريبية تتمحور حول جوانب العمل المصرفي في البنك، وخاصة الجوانب المتعلقة بالخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية، والتي سعت الى تطوير أداء الموظفين وتزويدهم بقاعدة من المعارف والخبرات المصرفية في شتى مجالات العمل في دوائر وفروع البنك.

وأكد المدير العام للبنك الإسلامي العربي هاني ناصر، أهمية هذا البرنامج الذي يسعى البنك عن طريقه لتطوير موظفيه والارتقاء بمهارتهم، للمحافظة على مستوى عالي من الأداء في تقديم الخدمات المصرفية للعملاء، والتأكيد على قدرتهم على العمل ضمن الفريق الواحد.

من جهته، قال مدير إدارة الموارد البشرية في البنك راتب عطياني إن هذه الأنشطة والفعاليات من البرامج التدريبية تأتي تحقيقا لتوجهات الإدارة العامة للبنك في زيادة وتعميق قدرات موظفي البنك وتعزيز مهاراتهم وكفاءاتهم وبما يعزز مبادئ الصيرفة الإسلامية وتعريفهم بالمتطلبات الرقابية وإجراءات العمل والامتثال لها.