"سكوب" للأنظمة التكنولوجية تطلق نظام "التجارة الإلكترونية"

تاريخ النشر
مدير عام شركة سكوب للأنظمة التكنولوجية، باسم العكل

رام الله-أخبار المال والأعمال- في ظل سعيها المتواصل لمواكبة آخر التطورات في مجال الحلول التقنية للشركات والمحلات التجارية، أطلقت شركة سكوب للأنظمة التكنولوجية نظاما جديدا تحت اسم نظام التجارة الإلكترونية "SCOPE E-commerce system".

وقال مدير عام شركة سكوب للأنظمة التكنولوجية، باسم العكل "إن نظام وتطبيقات التجارة الإلكترونية الجديدة من شركة سكوب تمتاز بامكانية العمل عليها من كل مكان باستخدام الأجهزة اللوحية وأجهزة الموبايل بأنواعها، فضلاً عن إمكانية تصفحها من أجهزة الحواسيب العادية.

وأضاف: جاء ذلك بعد إدراكنا للمشاكل التي تواجه التجار في السوق الفلسطيني وعدد من زبائننا في التعاقد مع أكثر من طرف لتوفير حلول البرمجيات التي تلزم أعمالهم، خاصة في ظل توجه العالم الى تجارة البيع الإلكتروني "أونلاين".

وأشار إلى أن نظام التجارة الإلكترونية الجديد من شركة سكوب متصل بكافة أنظمة سكوب ERP للمحاسبة والمخزون، مما يسهّل على التجار التعامل مع نظام واحد مترابط يوفّر للتاجر كافة المعلومات التي  يحتاجها سواء للإطلاع على المخزون والمبيعات، ومعلومات الزبائن وغيرها من خلال أنظمة Scope systems.

وأكد، "إننا في شركة سكوب نعمل بشكل حثيث لتوفير كافة الحلول لتلبية متطلبات التجار لنكون وجهتهم ومستشاريهم في كل ما يلزم من برمجيات لإدارة أعمالهم".

يشار إلى أن شركة سكوب للأنظمة التكنولوجية متخصصة في تقديم الحلول البرمجية ERP للقطاعات التجارية في مجال الأنظمة المالية والإدارية باستخدام أحدث التقنيات مدعمةً بخدمات الدعم والصيانة، ومن الأنظمة التي تقدمها شركة سكوب أنظمة نقاط البيع في مختلف القطاعات كالمولات والسوبر ماركت والمطاعم والصيدليات ومختلف محلات التجزئة، بالإضافة إلى تطبيقات الموبايل، وتخدم قطاع الأعمال والشركات من خلال أنظمة أخرى مثل نظام إدارة الأصول الثابتة، نظام شؤون الموظفين، والأرشفة الإلكترونية.

1