كوليرز تعيّن رجا علم الدين رئيسا تنفيذيا لفرع الشركة في منطقة الشرق الأوسط

تاريخ النشر
رجا علم الدين، الرئيس التنفيذي لفرع شركة كوليرز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

دبي-أخبار المال والأعمال- أعلنت كوليرز، الشركة الرائدة في مجال الخدمات المهنية المتنوعة وإدارة الاستثمار والمدرجة في بورصتي ناسداك وتورونتو تحت الرمز (CIGI)، عن تعيين رجا علم الدين بمنصب الرئيس التنفيذي لفرع الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ووقعت كوليرز في بداية عام 2022 اتفاقية شراكة مع مجموعة التزام، أكبر شركة لإدارة الأصول المادية في المنطقة، وتعمل اليوم بشكل استراتيجي تحت إدارة قسم شركة أيريك القابضة التابعة للمجموعة.

ويتمتع علم الدين بخبرة تزيد عن 30 عاماً في مجال العقارات؛ إضافة إلى خبرته في مختلف فئات الأصول، بما في ذلك العقارات الحضرية والمجمعات متعددة الاستخدامات. وتتطلع كوليرز للاستفادة من خبرة علم الدين ومعارفه الكبيرة في مجال التطوير العقاري والخدمات المصرفية الاستثمارية بهدف تسريع النمو والارتقاء بمستوى الأعمال في المنطقة إلى آفاق جديدة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ناصر برهوم، الرئيس التنفيذي لشركة أيريك القابضة: "يسعدنا تولي السيد رجاء علم الدين منصب الرئيس التنفيذي لشركة كوليرز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتوظيف خبرته لخدمة مجموعة التزام. ويمتلك علم الدين خبرات كبيرة في تحديد أبرز التوجهات في المنطقة، وكلنا ثقة بقدرته على الاستفادة من نجاحاته ومعارفه لدعم فريق الشركة وتشجيعه على الارتقاء بمستوى خدماته في المنطقة".

ومن جهته، قال علم الدين: "يشرفني تعييني بمنصب الرئيس التنفيذي لشركة كوليرز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تتمتع كوليرز بحضور راسخ للغاية وتتماشى ثقافتها الشاملة واستراتيجياتها الرئيسية وأسلوبها في إدارة العمل بمرونة مع رؤيتي الرامية إلى الوصول لمستقبل مشرق. كما أتطلع لتوظيف خبرتي الطويلة الممتدة لأكثر من 30 عاماً بهدف تحقيق مزيد من الإنجازات المهمة التي تنعكس إيجاباً على جميع الجهات المعنية".

يذكر أن "كوليرز"، شركة عالمية رائدة في مجال الخدمات المهنية المتنوعة وإدارة الاستثمار وتقديم الخدمات العقارية التجارية والاستشارية، ويعمل فيها أكثر من 17 ألف مهني متخصص في 63 دولة. وتمتلك كوليرز فريقاً إدارياً مختصاً وخبرة واسعة تزيد عن 27 عاماً، وتضمن للمساهمين عوائد سنوية مركبة بنسبة 20% على استثماراتهم. وتصل إيرادات كوليرز إلى 4.5 مليار دولار سنوياً، مع محفظة أصول مُدارة تبلغ قيمتها 81 مليار دولار، ما يتيح للشركة الاستفادة من أصولها العقارية لتسريع نجاح العملاء والمستثمرين وأفراد المجتمع.