"المشرق للتأمين" تعقد خلوة لموظفيها وتكرّم 6 منهم

تاريخ النشر

رام الله-أخبار المال والأعمال- كرَّمت شركة المشرق للتأمين عددا من الموظفين الذين عملوا لديها لأكثر من عشرين عاما، تقديرا لجهودهم وتفانيهم في العمل ومشاركتهم الفاعلة في خدمة وتطوير الخدمات التي تقدمها للجمهور.

وعبر الرئيس التنفيذي للشركة أيوب زعرب عن امتنانه للمساهمات الكبيرة التي قدمها الموظفون خلال سنوات عملهم، متمنيا لهم المزيد من التوفيق والنجاح، مشيرا إلى أن "المشرق للتأمين" لا تدخر جهدا في دعم العاملين لديها، لا سيما الذين قضوا سنوات طويلة من العمل الجاد.

وأكد استثمار الشركة في العاملين لديها باعتبارهم رأس المال البشري الذي يتمتع بالخبرة والمهارة والمعرفة، مثنيا على روح الفريق الواحد التي يتحلى بها موظفو الشركة.

بدوره، أثنى المدير العام للشركة نهاد أسعد على العلاقة الطيبة التي تربط الإدارة والموظفين كأسرة واحدة، وعلى تكامل الأدوار بين مختلف الدوائر من أجل تحقيق رسالة ورؤية الشركة وأهدافها، كما حث الموظفين على استمرار العطاء والتفاني في العمل، ما له نتائج إيجابية على مختلف المستويات.

وفي الختام، تم تكريم ستة من الموظفين، وهم سهير الزين التي عملت في الشركة مدة 29 عاما، وفرج الرفاعي - الذي عمل مدة 27 عاما، وليث كراجة الذي عمل مدة 25 عاما، وإبراهيم ذياب الذي عمل مدة 23 عاما، وهشام مشاقي الذي عمل مدة 22 عاما، وسامر موسى الذي عمل مدة 20 عاما.

1

المشرق للتأمين تعقد خلوة لموظفيها

وفي سياق متصل، عقدت إدارة المشرق للتأمين خلوة لموظفيها في العاصمة الأردنية عمان على مدار يومين لمناقشة استراتيجية الشركة العامة ونتائج أعمال الفترة المنقضية من العام 2022 وخطة العمل للعام القادم، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي أيوب زعرب والمدير العام نهاد أسعد ومساعدي المدير العام للتسويق والانتاج والتطوير، ومدراء الدوائر في الشركة.

وتضمنت الخلوة اجتماعات وجلسات حوارية متنوعة ناقشت إنجازات الشركة والتحديات التي تواجه عملها بالإضافة إلى الفرص التي يمكن استغلالها لتطوير نوعية الخدمات المقدمة. كما تم العمل على مقترحات من شأنها رفع كفاءة وانتاجية الموظفين مع ضمان أعلى معايير الجودة للخدمات المقدمة للجمهور الفلسطيني.

وأثنى الرئيس التنفيذي على جهود موظفي الشركة وكافة طواقمها والعاملين فيها، مشيرا في ذات الوقت إلى أهمية استمرار تطوير وأتمتة البرامج بما يتماشى والتكنولوجيا الحديثة للرقي بالخدمات المقدمة لجمهور المؤمنين لدى الشركة.

كما أكد دعم مجلس إدارة الشركة والتزامه تجاه العاملين فيها من أجل تطوير مهاراتهم وإكسابهم الخبرات اللازمة لمواكبة أحدث البرامج التي تتبناها الشركة.

من جهته، أكد مدير عام الشركة وجود بيئة عمل صحية تُحسن إنتاجية الموظفين وتزيد من تكاثف فريق العمل وتطوير أدواته التسويقية بهدف الابتكار والتميز في تقديم الخدمات.

كما نوه الى ضرورة الأخذ بنتائج العام المنصرم وتحدياته ونجاحاته للمضي قدما نحو فرص ونجاحات جديدة تضاف الى تاريخ الشركة الحافل العريق.

وخلال الاجتماعات استعرض مدراء الدوائر الانجازات العام 2022 والخطط التي سيتم العمل بها للعام القادم والتي تصب في تحقيق أهداف الشركة وتوجهاتها.

وتسعى المشرق للتأمين الى مواكبة وتبنى كل ما هو جديد وحديث في عالم التكنولوجيا من أجل النهوض بالخدمات المقدمة للجمهور، وقد عملت مؤخرا على تحويـل خدمـات التأميــن التــي تقدمهـا إلـى خدمـات رقميـة بهـدف تعزيـز الكفـاءة وسـرعة الحصول على هذه الخدمات، وسيـر إجـراءات العمـل بشـكل آلـي دقيـق وسـليم.