بلومينا لجواز السفر تفتتح مكاتبها في الرياض

تاريخ النشر

الرياض-أخبار المال والأعمال- أعلنت شركة بلومينا للجنسية والإقامة الدائمة عن طريق الاستثمار، اليوم الاثنين، عن افتتاح المكتب الاقليمي الثاني عشر في الشرق الأوسط وشمال افريقيا والمكتب الأول في المملكة العربية السعودية وتحديداً في الرياض، ليضم هذا المكتب سلسلة جديدة من نجاحات شركة بلومينا، وتنفيذاً لاستراتيجيتها في توسعة مكاتبها ومجاراة طلب المغتربين العرب الذين يعيشون في دول الخليج المتزايد على الجنسية الثانية والجواز السفر الكاريبي أو الإقامة الدائمة في اوروبا وترسيخاً لوجودها في المنطقة.

من خلال مكتبها في المملكة العربية السعودية في برج القضاء، طريق الملك فهد، ستقدم شركة بلومينا أفضل الخدمات والحلول، بالإضافة إلى الاستشارات المجانية للأفراد والمستثمرين والعائلات لمساعدتهم على توسيع قاعدة أعمالهم في جميع أنحاء العالم.

شركة بلومينا المرخصة والمعتدة حكومياً لديها الان أكثر من 12 مكتب في مناطق مختلفة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا مثل الامارات العربية المتحدة، وقطر، والأردن، وفلسطين، والعراق، ومصر. في عام 2021، قامت الشركة بافتتاح مكتب افتراضي فريد من نوعه لمساعدة المستثمرين للحصول على جنسية وجواز سفر ثاني قوي عبر الاستثمار من خلال موقعها الإلكتروني والوصول إليهم في جميع أنحاء العالم. وتفتخر بلومينا الرائدة في مجال الجنسية والإقامة الدائمة من خلال الاستثمار بأكثر من 12,000 قصة نجاح من مختلف الجنسيات العربية مثل اللبنانية والأردنية والسورية والعراقية، والمصرية، والفلسطينية، وغيرها.   

منذ بداية عمل شركة بلومينا عام 1997، تقوم الشركة بتقديم أكثر من 16 برنامج معتمد حكومياً للحصول على جنسية عن طريق الاستثمار لبلدان كاريبية تابعة للكومنولث مثل سانت كيتس ونيفيس، وسانت لوسيا، وغرينادا، ودومينيكا أو بلدان اوروبية مثل مالطا، بالإضافة إلى برامج الحصول على التأشيرة الذهبية والإقامة الدائمة لدول اوروبية مثل البرتغال واليونان وقبرص. من أشهر وأكثر البرامج طلباً للحصول على جواز سفر ثاني، هو برنامج جنسية سانت كيتس ونيفيس عن طريق الاستثمار الذي من خلاله يحصل المستثمر وعائلته على جواز سفر ثاني دون التنازل عن جنسيته الحالية.  

من خلال جنسية ثانية، يمكن للمستثمر السفر والتنقل بحريّة الى أكثر من 160 دولة، توسيع قاعدة أعماله والاستثمار في عقارات تجارية، توريث الجنسية عبر النسب، والوصول إلى أفضل المؤسسات التعليمية والصحية حول العالم لجميع أفراد العائلة. 

للأفراد والمستثمرين المهتمين بالتقديم على جواز سفر ثاني وجنسية بطريق قانونية ومضمونة، التواصل مع بلومينا لحجز استشارة مجانية.