"الإسلامي العربي" يجري السحب على الجائزة الكبرى الأولى

تاريخ النشر
جانب من الاحتفال بإجراء السحب على الجائزة الكبرى الأولى

رام الله-أخبار المال والأعمال- أجرى البنك الإسلامي العربي السحب على الجائزة الكبرى لحملة حسابات التوفير "عشرة وخمسمية"، اليوم الأحد، أمام الجمهور في مكتبه الواقع في لاكاسا مول - ضاحية الريحان في رام الله.

وكانت الجائزة من نصيب سعيدة الحظ فريال يوسف أمين أبو حرب من فرع البنك في جنين.

من جانبه، هنأ المدير العام للبنك الإسلامي العربي هاني ناصر الفائزة بالجائزة الكبرى، شاكراً لها ثقتها في البنك، ومتمنياً التوفيق لباقي العملاء بالفوز بالسحوبات القادمة.

وأكد سعي البنك الدائم بالعمل على تعزيز ثقافة التوفير في فلسطين وإطلاق حملات وجوائز تشجيعية لتحفيز المواطنين على التوفير وتعزيز مبدأ الشمول المالي، مبيناً أن البنك الإسلامي العربي ملتزم تجاه عملائه باستمراره بتقديم أفضل الخدمات للعملاء.

وأوضح أن البنك الإسلامي العربي يتجه بقوة نحو رقمنة الخدمات المصرفية ليكون دائما البنك السباق نحو الريادة، حيث يقدم خدمات متعددة عبر تطبيق الموبايل بانك والانترنت البنكي الذي يمكّن العملاء من إنجاز الكثير من الخدمات المصرفية عن بعد، وخدمة الدفع من خلال رمز الاستجابة السريع QR، وخدمة الحجز المسبق الالكتروني لزيارة الفروع وقريبا سيكون هناك فروع الكترونية للبنك إن شاء الله. 

بدوره، أوضح مدير العلاقات العامة في البنك أحمد سرطاوي أن حملة التوفير التي أطلقها البنك تقدم جائزة يومية بقيمة  10,000 شيقل، بالاضافة الى جوائز كبرى بقيمة 500,000 شيقل موزعة على فائزين اثنين تم السحب على الأولى منها ومتبقي الثانية بنهاية العام إن شاء الله.

هذا وقد فاز بجوائز حملة التوفير حتى الآن 44 فائزا بالجوائز اليومية وفائزة بالجائزة الكبرى بمجموع 45 فائزاً والحملة ما زالت مستمرة حتى نهاية العام، بالاضافة الى أن الدخول على السحوبات بحملة التوفير هي شروط ميسرة وسهلة جدا حيث يمكن لأي مواطن فتح حساب توفير بقيمة 100 دولار أو ما يعادلها من العملات الأخرى والدخول على السحب مباشرة وكل 100 دولار إضافية بالحساب تزيد فرصة العميل بالفوز.

ويجدر الإشارة إلى أن برنامج جوائز حسابات التوفير مجاز من هيئة الفتوى والرقابة الشرعية في البنك.