"الإسلامي العربي" يطلق حملة ضخمة لجوائز حسابات التوفير

تاريخ النشر
جانب من المؤتمر الصحفي

رام الله-أخبار المال والأعمال- أطلق البنك الإسلامي العربي، اليوم الأحد، حملة جوائز لحسابات التوفير تحت شعار "عشرة وخمسمية والفرصة كثير قوية" وذلك ضمن سعي البنك لمكافأة عملائه وتشجيعهم على الادخار من خلال إتاحة الفرصة بالفوز بالجوائز القيمة التي تقدمها الحملة للعملاء، وكذلك الاستفادة من الخدمات المصرفية الإسلامية المميزة التي يقدمها.

وتبدأ الحملة من تاريخ 17-7-2022 حتى 31-12-2022 وتتيح لأصحاب حسابات التوفير فرصة بالفوز بجائزة يومية بقيمة 10 آلاف شيقل وجوائز كبرى بقيمة 500 ألف شيقل لفائزين اثنين، بحيث يتم السحب على الجائزة الكبرى الأولى بقيمة 250 ألف شيقل في شهر أيلول والثانية في نهاية كانون الأول.

وللحصول على فرصة الفوز بهذه الجوائز يتطلب فقط فتح حساب توفير بقيمة 100 دولار أو ما يعادلها بالعملات الأخرى، وكل إيداع إضافي بالحساب بقيمة 100 دولار يزيد من فرص الربح بالجوائز، مع العلم أن الحملة للعملاء الحاليين والجدد.

وخلال مؤتمر صحفي خاص عقده البنك في مقر إدارته العامة في رام الله، أكد رئيس مجلس الإدارة السيد رشدي الغلايني أن هذه الحملة تأتي في سياق استمرار البنك بسياسة مكافأة عملائه والمحافظة عليهم، مشيرًا إلى أن إطلاق هذه الحملة يشكّل حافزًا لدى العملاء والجمهور بشكل عام على الادخار والتوفير لجميع الأفراد بكافة الفئات، مما يعزّز مبدأ الشمول المالي وهي إحدى الأهداف التي يعمل البنك على تحقيقها.

كما أكد استمرارية الجهود على تحسين وتعزيز الأداء البنكي في السوق المصرفي ومواكبة المتغيرات السريعة المتلاحقة وانتهاج أساليب حديثة في تقديم الخدمات المصرفية، وخصوصًا تعزيز التكنولجيا والخدمات المصرفية الإلكترونية، بما يحقق أهداف البنك وتطلعات عملائه، وليكون البنك الإسلامي العربي الخيار الأول للعملاء في التعامل المصرفي.

من جانبه، أكد المدير العام للبنك الإسلامي العربي السيد هاني ناصر أن جوائز حسابات التوفير متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ومجازة من هيئة الفتوى والرقابة الشرعية في البنك، كما يمكن لعملاء حسابات التوفير إصدار بطاقة الخصم Visa Card وبطاقة المشتريات وإدارة حساباتهم عن طريق الموبايل بانك وتغذيتها عبر الصرافات الآلية والفروع والاستفادة من خدمات البنك الإلكترونية المتنوعة والمميزة.

ولفت إلى أن ما يميز خدمات البنك الإسلامي العربي أنها تجمع بين توافقها مع أحكام الشريعة الإسلامية، كما أنها خدمات مصرفية عصرية ومتطورة تلبي احتياجات كافة العملاء وتواكب التطور المصرفي والتكنولوجي.

وأوضح أن ما يميز هذه الحملة وجود فرصة قوية للفوز للعملاء بسبب وجود جوائز يتم السحب عليها يوميًا، وهو ما يتيح فرص فوز أكبر للعملاء، بالاضافة إلى جوائز كبرى بقيمة 250 ألف شيقل لكل جائزة تتيح للفائز بها فرصة للقيام بمشروعه الخاص أو تحقيق أهدافه المالية.

وبخصوص بداية السحوبات، أفاد أنها ستبدأ بتاريخ 1/8/2022، وتمنى لجميع العملاء التوفيق والحظ الوفير بالسحوبات على الجوائز.