فريق "تمّيز" بالجامعة العربية الأمريكية يزور "بالتل"

تاريخ النشر
صورة جماعية للوفد الزائر مع طاقم "بالتل"

نابلس-أخبار المال والأعمال- استضافت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" في مقرها في نابلس فريق برنامج "تميز" بالجامعة العربية الأمريكية في زيارة نظمها الفريق لتعريف الطلبة بطبيعة الحياة العملية وكيفية التميز خلال الدراسة الجامعية وبعد التخرج والتعرّف على أبرز المهارات التي يتطلبها دخول سوق العمل المحلي والإقليمي، بالإضافة لجولة تعريفية في إدارات وأقسام الشركة.

قدم اللقاء مدير الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة في "بالتل" أحمد السرغلي، بحضور رئيس قسم شؤون الخريجين، منسق برنامج "تميّز" في الجامعة العربية الأمريكية، المُشرف على طلبة الفريق بلال الأشقر.

وشكر الأشقر إدارة وموظفي شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" على تعاونهم وحسن استقبالهم، مؤكدًا أنّ الجامعة تعمل على تثقيف الطلبة وإثراء معرفتهم وخبرتهم ليتمكنوا من خدمة مجتمعهم بمختلف المجالات.

 من جانبه، أكد السرغلي اهتمام "بالتل" وحرصها على مشاركة خبرة كواردها وتجاربهم مع طلبة الجامعات، حيث ترحب الشركة دومًا باستقبال طلبة الجامعات لتدريبهم في عدة مجالات أهمها التسويق الإلكتروني، والعلاقات العامة والمهارات الكتابية، والعلامة التجارية وصناعة المحتوى الرقمي، وإدارة الحدث، والرياضات الإلكترونية.

وركّز السرغلي في لقائه على طرح مواضيع تُثري معرفة الطلبة، تحديدًا في مجال الحملات التسويقية، عبر عرض نماذج عملية لأهم الحملات التي تم تنفيذها في "بالتل" وأهم النظريات التي يتم اتباعها في الحياة العملية.

كما قدم لهم مجموعة نصائح لتطوير الذات وتحويل التحديات والمواقف الصعبة لفرص وإنجازات.

من الجدير ذكره أن "تميّز" هو برنامج وطني استراتيجي يهدف إلى تمكين طلبة الجامعات الفلسطينية وتعريفهم ببيئة العمل التي تتطلب العديد من المهارات والقدرات العملية لسوق العمل والتي تتغير باستمرار نتيجة التسارع الكبير في عالم الأعمال.