بنك القدس ووزارة شؤون القدس يبحثان سبل التعاون

تاريخ النشر
جانب من اللقاء

القدس-أخبار المال والأعمال- بحث وزير شؤون القدس فادي الهدمي، مع وفد من بنك القدس، برئاسة الرئيس التنفيذي للبنك صلاح هدمي يرافقه عدد من المدراء والمسؤولين، سبل التعاون المشترك لخدمة مدينة القدس وأهلها.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء الذي عقد في مقر الوزارة، أهمية واحتياجات مدينة القدس، مبينين أوجه التعاون والدعم والاستفادة المُمكنة من الخبرات والإستشارات التي يمكن تقديمها لأهالي ومدينة القدس من قبل البنك.

وقدم وزير شؤون القدس فادي الهدمي موجزًا عن الاحتياجات اللازمة لمدينة القدس وأهلها، لافتًا إلى أهم قرارات مجلس الوزراء الأخيرة بخصوص تنمية وتطوير مدينة القدس في مختلف القطاعات.

وتطرق إلى التحديات التي تواجهها مدينة القدس، مؤكدًا ضرورة دعم كافة المجالات والقطاعات.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي للبنك صلاح هدمي أهمية الاطلاع على الاحتياجات المختلفة للمدينة المقدسة، مشددًا على أن مدينة القدس تحظى بمكانة لدى إدراة البنك لخصوصيتها، حيث يتم تقديم الدعم بشكل مستمر لقطاعات التعليم والصحة والرياضة والإغاثة الإنسانية.

كما أكد أن البنك على استعداد لتقديم كافة التسهيلات للمواطنين لدعم القطاع العقاري والبناء والإسكان، بما يتناسب مع احتياجات المواطنين وإمكانيات بنك القدس.

واتفق الجانبان على المتابعة الحثيثة لتعزيز التمويل السكني لأهالي القدس، وبذل الجهود من أجل التخفيف وتذليل العقبات التي تواجهها محافظة القدس، وذلك بالتعاون مع سلطة النقد الفلسطينية.

ويحرص بنك القدس أن يبقى على تواصل مع جميع فعاليات المجتمع المحلي في جميع المحافظات في فلسطين، وذلك إنطلاقا من  أهمية الإتصال المؤسسي الذي يوليه البنك إهتماما عاليًا.