اشتية يشيد بنجاح معرض فلسطين العقاري 2021

تاريخ النشر
اتحاد المستثمرين والمطوّرين في القطاع العقاري يكرّم رئيس الوزراء محمد اشتية

رام الله-أخبار المال والأعمال- أكد رئيس الوزراء محمد اشتية، اليوم الأربعاء، أهمية دعم القطاع العقاري في فلسطين، مشيدًا بالنجاح الذي حققه معرض فلسطين العقاري 2021 والذي اختتم فعالياته في رام الله، بتنظيم من اتحاد المستثمرين والمطوّرين في القطاع العقاري، وشركتي "ايفنتيف" و"يو تي سي"، وبشراكة استراتيجية مع مجموعة بنك فلسطين.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء في مكتبه برام الله، رئيس مجلس إدارة اتحاد المستثمرين والمطوّرين في القطاع العقاري علاء أبو عين، ونائبه عادل المصري، والمتحدث باسم الاتحاد خالد فارس، والأعضاء ضرغام النبالي وهشام العجولي وربحي الحجة وناجح القاضي ومحمد فلنة، ومدير الاتحاد كمال دعيبس، ومدير شركة ايفنتيف محمد خريس، ومدير شركة "يو تي سي" أحمد صنوبر.

ولفت اشتية إلى أهمية التعاون مع الاتحاد في كافة المجالات التي تحقق الهدف الذي تسعى له الحكومة بتوفير السكن الملائم لكافة أبناء شعبنا وبأسعار تتناسب مع مستويات الدخل، واقترح عددًا من المشاريع والأفكار لتحقيق هذا الهدف.

ودعا المطوّرين والمستثمرين إلى توجيه استثماراتهم ومشاريعهم للقرى والمناطق الريفية، عبر بناء مشاريع سكنية، مؤكدًا استعداد الحكومة على توفير كل الإمكانيات المتاحة من أجل تحقيق هذا الهدف.

من ناحيته، شكر أبو عين رئيس الوزراء على رعايته لمعرض فلسطين العقاري 2021، مؤكدًا أهمية التعاون مع الحكومة لتذليل العقبات التي تواجه المطوّرين العقاريين في مجالات ومع جهات مختلفة.

وفي ختام الاجتماع، أصدر رئيس الوزراء تعليماته لعقد اجتماع يضم كافة الأطراف ذات العلاقة في مجال التطوير والاستثمار العقاري، مؤكدًا اهتمامه بتسهيل عمل المطوّرين مع الجهات الحكومية.
وكرّم الاتحاد رئيس الوزراء، تقديرًا على رعايته للمعرض العقاري وجهوده المستمرة من أجل خدمة الوطن والمواطن .

يذكر أن فعاليات معرض فلسطين العقاري 2021 اختتمت مساء الخميس، حيث شهد المعرض مشاركة 45 شركة تعمل في مجال التطوير العقاري. ونظم المعرض بشراكة استراتيجية مع مجموعة بنك فلسطين، وبرعاية ماسية من صندوق الاستثمار، وذهبية من شركة بوابة أريحا، واستراتيجية من شركة النبالي والفارس، وإنشائية من شركة حلول الغد للمباني.