بنك الأردن يطلق حملة لتمويل السيارات

تاريخ النشر

رام الله-أخبار المال والأعمال- أطلق بنك الأردن حملة لتمويل شراء السيارات بالتعاون مع شركة قرّش موتور مول، تحمل عنوان "مش عرض عادي".

تتضمن الحملة تقديم مزايا خاصة للموظفين من ذوي الدخل المتوسط من القطاعين العام والخاص المحولة رواتبهم سواء لدى بنك الأردن أو بنوك أخرى، للحصول على سيارة "شفروليه سبارك" بدفعة شهرية تبدأ من 919 شيقل.

وتتيح الحملة إمكانية الحصول على تقسيط يصل لغاية 84 شهرًا، مع فترة سماح تصل لغاية ثلاثة أشهر، وتمكّن العميل من الحصول على تأمين شامل وترخيص للسنة الأولى مجانًا، بالإضافة إلى صيانة أولى ورسوم رهن مجانيين للسنة الأولى، وتستمر الحملة لغاية نفاذ المخزون أو نهاية شهر تشرين ثاني/ نوفمبر المقبل.

وقال المدير الإقليمي لفروع بنك الأردن في فلسطين حاتم فقهاء: "نحرص في بنك الأردن على طرح حملات مميزة ومنافسة في آن واحد، وتلبي احتياجات ومتطلبات العملاء المختلفة"، مضيفًا أن الحملة الجديدة بالتعاون مع شركة قرش موتور مول ستمكن الفئات من ذوي الدخل المتوسط من اقتناء سيارة اقتصادية وعصرية، مع دفعات شهرية مريحة تتناسب مع قيمة الدخل وقدرة العميل على السداد".

وأوضح فقهاء أن الحملة تم تصميمها بشروط ميسّرة ومزايا عالية لتخدم الفئة والشريحة المستهدفة.

من ناحيته، أكد رئيس مجلس إدارة شركة قرّش موتور مول، عدنان قرّش، أن هذه الحملة تعتبر نوعية كونها تستهدف شريحة هامة من المجتمع أصبح بإمكانهم الحصول على سيارة بميزات وشروط ميسّرة، موضحًا أن سيارة شفروليه سبارك المعروفة عالميًا بأانها الأكثر توفيرًا للوقود بين مثيلاتها، هي سيارة عملية وتعتبر دفعتها الشهرية مساوية تقريبًا لمصروف المواصلات الشهري للموظف مما يجعلها خيارًا مثاليًا للتملك والتوفير معًا.

ملصق تعريفي بالحملة