بنك فلسطين وسبيتاني يُطلقان حملة لمستخدمي "ايزي لايف"

تاريخ النشر
ملصق تعريفي بالحملة

رام الله-أخبار المال والأعمال- أطلق بنك فلسطين وبالشراكة مع شركة أكرم سبيتاني وأولاده، حملةً مميّزة ترفع شعار "60" احتفالاً بمرور 60 عامًا على تأسيس البنك والتي تصادف هذا العام، وتزامنًا مع الذكرى الـ60 لتأسيس الشركة، حيث تتيح الحملة لمستخدمي بطاقة "ايزي لايف" الحاليين والجدد، إمكانية تقسيط المشتريات حتى 60 شهرًا وبدون أي فوائد وعمولات، وذلك عند الشراء بقيمة 6 آلاف شيقل أو أكثر عبر بطاقة "ايزي لايف" من فروع ومسوّقي شركة  أكرم سبيتاني وأولاده المنتشرة في الضفة الغربية بما فيها القدس وقطاع غزة.

وتغطّي الحملة والتي ستتواصل على مدى 60 يومًا، حزمة من الأجهزة المتوفّرة لدى شبكات شركة أكرم سبيتاني وأولاده، بما يوفّر خيارات واسعة لمستخدمي "ايزي لايف" ويلبي احتياجاتهم المتنوعة.   

وحرصًا على تحقيق الاستفادة لكافة حملة بطاقات "ايزي لايف"، توفّر الحملة خيارات تقسيط متنوعة لمستخدمي البطاقة عند الشراء من شركة أكرم سبيتاني وأولاده، بأثمان أقل.

وأكد مدير إدارة أعمال الأفراد والفروع في بنك فلسطين ثائر حمايل أن الحملة تأتي احتفالاً مع عملاء بنك فلسطين من حاملي بطاقة "ايزي لايف"، وتقديرًا لهم على ثقتهم بخدمات ومنتجات البنك، مشيرًا إلى أن "تقدم البنك على مدى الستين عامًا الماضية تحقق بفضل ولاء العملاء الذين وثقوا في بنكهم الفلسطيني الأول، لذا ارتأينا أن نحتفل مع عملائنا بهذه المناسبة، وأن نقدّم لهم هذه الحملة الخاصة والمميزة تقديرًا لولائهم وثقتهم طيلة السنوات الماضية".

وأضاف حمايل أن "بنك فلسطين يضع نصب عينيه رضا العملاء وتوفير منتجات مصرفية تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم، كما يحرص البنك على مواكبة التطور الحاصل على متطلبات ونمط الحياة، وبما يسهم في مساعدة عملائنا على التخطيط وتنظيم التزاماتهم المالية من خلال خيارات التقسيط المتنوعة التي نوفّرها عبر بطاقات التسوق والخصم والمشتريات، وذلك مراعاةً لمختلف الظروف والاحتياجات المترتبة على الشرائح والفئات المتنوعة".

بدوره، قال نائب المدير العام لشركة أكرم سبيتاني وأولاده، عمر سبيتاني، إن "مثل هذه العروض والحملات مع الشريك الاستراتيجي للشركة بنك فلسطين هي إحدى السبل التي تطلع اليها الشركة لتخفيف العبء عن المواطنين، خاصة وأن فروع ومسوّقي الشركة ممتدون في كافة أرجاء وطننا الحبيب"، مشيرًا إلى أن "أهم ما نتطلع اليه هو إرضاء الزبائن والعمل دومًا مع المؤسسات العريقة، لما فيه مصلحة لزبائننا الأعزاء".

وأضاف سبيتاني أن "مثل هذه الحملة لم تكن الأولى ولن تكون الأخيرة، وأن الشريكين يقدمون الوعود للمواطنين لمواصلة إطلاق الحملات والعروض بمناسبة 60 عامًا".      

وحرصًا على استفادة كافة مستخدمي بطاقة "ايزي لايف"، أصبح بإمكان حمَلة البطاقة الاستفادة من خيارات التقسيط الحالية، بحيث يستطيعون تقسيط مشترياتهم من شركة أكرم سبيتاني وأولاده والتي تقل أثمانها عن 6 آلاف شيقل، على 12 أو 24 أو 36 أو 48 شهرًا.