"المشرق للتأمين" و"مالتشات" توقّعان اتفاقية شراكة

تاريخ النشر
جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال- وقّعت شركتا "المشرق للتأمين" و"مالتشات Maalchat لخدمات الدفع الإلكتروني"، اليوم الاثنين، اتفاقية شراكة لاعتماد الثانية قناة تسديد رسمية لدفع أقساط الخدمات التأمينية من خلال تطبيقها.

ووقّع الاتفاقية، مدير عام "المشرق للتأمين" نهاد أسعد، ورئيس مجلس إدارة "مالتشات" سمير حليلة، بحضور مديرها العام واصف المصري والرئيس التنفيذي للمشرق للتأمين أيوب زعرب، عبر تقنية الاتصال المرئي، وممثلين عن كلتا الشركتين، في المقر الرئيسي لشركة المشرق برام الله.

وأشاد زعرب بأهمية الاتفاقية وبالشراكة مع "مالتشات"، مشيرًا الى عمل المشرق للتأمين على نشر الوعي وثقافة الاستفادة من الخدمات الرقمية والتكنولوجية المالية التي تطرحها الشركة باستمرار، وذلك بمواكبتها لكل ما هو متطور وحديث.

وأكد حرص الشركة على اتباع نهج الابتكار لتلبية الاحتياجات نحو الاستفادة من مزايا الدفع الآمن والالكتروني، ولا سيما مع انتشار موجات جديدة من فيروس "كوفيد 19".

بدوره، أكد أسعد أن الشراكة مع "مالتشات" تعكس مدى التزام المشرق للتأمين بتوفير حلول رقمية فورية وآمنة وغير نقدية، علاوةً على إثراء تجارب المؤمّنين وتزويدهم بأفضل مستوى من الخدمة.

بينما أكد حليلة، أن منصة "مالتشات" هي الأولى من نوعها على مستوى الوطن العربي التي تطرح خدماتها لكافة فئات وشرائح المجتمع وتعمل على تسهيل تنفيذ معاملات مستخدميها المالية بكل أمن وسرعة وسهولة.

وقال: "كوننا ندرك الأثر الإيجابي للشمول المالي على مستوى نمو وتطوّر القطاع الاقتصادي، قمنا بتعزيز ذلك من خلال توفير فرص آمنة وفورية تمكّن الشركات من استلام مدفوعاتهم بطريقة سهلة وسريعة، وتزوّدهم بكل ما هو جديد في عالم الخدمات المالية الإلكترونية".

أما المصري، فشدد على أهمية الاستفادة من الحلول المالية والتكنولوجية التي تقدمها "مالتشات" والتي أصبحت متطلب أساسي لنهضة وتطوير كافة القطاعات، منوهًا أنه سيتبع توقيع الاتفاقية عدة لقاءات في الفترة القريبة القادمة لتطوير العلاقة بين الطرفين، لتقديم ما يناسب احتياج السوق والمواطن.