غرفة تجارة نابلس تستقبل وفدًا من بنك فلسطين

تاريخ النشر

نابلس-أخبار المال والأعمال- استقبل رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة نابلس عمر هاشم، يوم الأربعاء، وفدًا من إدارة بنك فلسطين برئاسة مدير إدارة الأفراد ثائر حمايل، ومدير منطقة الشمال في بنك فلسطين اسلام الجعيدي، وعدد من المدراء، وسامر جروان وبسام علاونة مدراء البنك في نابلس.

وحضر اللقاء أعضاء مجلس إدارة الغرفة: عثمان مصلح ومجدي البزرة واياد الكردي ومعتز المصري وياسين دويكات، ومدير عام الغرفة، وطاقم العلاقات العامة.  
  
وبحث اللقاء آفاق التعاون المشترك بين الغرفة والبنك، وتناول واقع النشاط الاقتصادي بعد أزمة جائحة كورونا، وأثر ذلك على المشهد الاقتصادي العام، وتأثيرات ذلك على المنشآت الاقتصادية الصغيرة ومتناهية الصغر والمتوسطة والكبيرة.

واستعرض وفد بنك فلسطين خدمات ومنتجات البنك المقدمة للمؤسسات والأفراد، وخاصة التجار المتضررين وسيدات ورياديات الأعمال، ونبذة عن توجهات البنك الراهنة، خاصة فيما يتعلق ببرنامج (استدامة)، منوهين الى رغبة البنك بالتعاون والتنسيق مع الغرفة لخدمة منشآت القطاع الخاص في منطقة الشمال بشكل عام، ونابلس خصوصًا، وتقديم عدد من الخدمات والمنتجات المالية والتمويلية والتسهيلات الجديدة للشركات والمنشآت والأفراد.

واتفق الجانبان على عدد من القضايا من أجل تنفيذها، بالتعاون المشترك بين الغرفة والبنك.