بنك القدس وشركة مدفوعاتكم يوقّعان اتفاقية تعاون

تاريخ النشر
جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال- أبرم بنك القدس اتفاقية للتعاون المشترك مع شركة مدفوعاتكم للدفع الالكتروني، ضمن سعيه المستمر لتطوير الخدمات الالكترونية التي يقدمها لعملائه.

وبموجب الاتفاقية، يتم تسهيل عمليات الدفع والتحصيل وتسديد الفواتير من خلال قنوات البنك الإلكترونية بحيث تمكّن كافة عملاء بنك القدس من تسديد كافة دفعات الفواتير بيسر وسهولة في أي وقت ومن أي مكان، بالإضافة إلى الأمان المالي.

ووقّعت الاتفاقية في مبنى الإدارة العامة لبنك القدس في رام الله، بحضور الرئيس التنفيذي للبنك صلاح هدمي ونائب رئيس مجلس إدارة شركة مدفوعاتكم مصطفى سلامة ومدير عام الشركة محمود ياسين.

وقال هدمي إن هذا التعاون يأتي في إطار تبني بنك القدس مفهوم التحوّل والابتكار الرقمي كركيزة أساسية يستند عليها في إدارة أعمال البنك، حيث أنه لا بد أن يتضمن مفهوم الخدمة المقدمة من بنك القدس أساسيات تكنولوجية لخدمة متطلبات العملاء وتسهيل حياتهم، التي أصبحت حاجة ملحة مع تطور استخدام الهواتف المحمولة والحواسب الآلية.

وأوضح هدمي، أن الخدمات التكنولوجية ضرورة لاستمرارية ريادة البنك في السوق المصرفي الفلسطيني حيث أن إدخال عناصر التحوّل الرقمي في منظومة العمل المصرفي، سيساهم بصورة أكبر في تحسين تقديم الخدمات المصرفية والمالية، كما أن التحوّل الرقمي ودعم التكنولوجيا المالية لبنك القدس سوف يسهم في الاستفادة من المسارات الجديدة الواعدة للتنمية الاقتصادية والمالية.

بدوره، أكد سلامة أهمية هذه الشراكة الإستراتيجية بين الطرفين والتي تعد نقلة نوعية سيكون لها الأثر الإيجابي الكبير على خدمات عملاء بنك القدس، بحيث ستكون خدمة العميل سريعة وآمنة ودون الحاجة لاستعمال النقد، موضحًا أن شركة مدفوعاتكم ستقوم بإثراء السوق بخدمات الدفع الالكتروني وتنوعها.

وأضاف سلامة أن الخبرة الكبيرة التي تمتلكها شركة مدفوعاتكم عالميًا في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية ستمكّنها من تقديم خدمات مالية رائدة ومنافسة في فلسطين.

يذكر أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار حرص بنك القدس الدائم على استخدام كافة الوسائل التكنولوجية ضمن خطته الاستراتيجية في التحوّل الرقمي ودعمًا لجهود الشمول المالي؛ عبر اتاحة استخدام ﻛﺎﻓﺔ الخدمات ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ من ﺧﻼﻝ القنوات الرسمية.