شركة PalPay توقّع اتفاقية مع "مبادرة الشرق الأوسط للاستثمار"

تاريخ النشر
جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال- وقّعت شركة PalPay لخدمات الدفع الإلكتروني، مؤخرًا، اتفاقية تعاون مع مؤسسة "مبادرة الشرق الأوسط للاستثمار" المالكة لمنصة تمويلي Tamweeli.ps للاستفادة من خدمات تطبيق محفظة الدفع الالكتروني المتكاملة "PalPay محفظتي".

ووقّع الاتفاقية مدير عام شركة PalPay معاوية القواسمي ومدير عام مؤسسة "مبادرة الشرق الاوسط للاستثمار" لانا كاتبة، في المقر الرئيسي لـ PalPay في البيرة، بحضور كل من مدير المبيعات في الشركة شفيق بالي ومدير علاقات العملاء يوسف زيد ومسؤولة التسويق نتالي زين، والمسؤولة عن منصة "تمويلي" نتالي اسطيفان.

وبموجب الاتفاقية، سيتمكن عملاء منصة "تمويلي" من الاستفادة من خدمات المحفظة الالكترونية "PalPay محفظتي" من خلال بيئة سهلة وسريعة وآمنة، وتسهيل تقديمهم لطلب أفضل عروض التمويل من خلال "تمويلي" وتسديد أقساطهم الشهرية.

وعبر القواسمي عن سعادته بأن تكون منصة Tamweeli، الموقع الالكتروني الأول في فلسطين الذي يقدم عروض تمويلية الكترونيًا من خلال البنوك التجارية والاسلامية ومؤسسات تمويل المشاريع الصغيرة ومؤسسات التمويل التأجيري، مشتركةً في محفظة PalPay للدفع الإلكتروني، موضحًا أن الشركة تسعى لتشجيع كافة الشركات والمؤسسات على الإنضمام إلى شبكة التحصيل الإلكتروني، لما في ذلك من أهمية للتسهيل على حياة المواطنين ونشر ثقافة الدفع الإلكتروني وتعزيزها محليًا.

وقال القواسمي إنه "خلال شهر من الآن ستكون هناك الإنطلاقة الثانية للمحفظة بحجم كبير من الخدمات، إذ ننظر الى نظام الدفع الإلكتروني التابع لـ PalPay ليكون نظامًا وطنيًا يستفيد منه كافة فئات وأفراد المجتمع في كل أرجاء الوطن"، مؤكدًا أن PalPay تعمل على توسيع أعمالها وانتشارها في الضفة وقطاع غزة بهدف تعزيز ثقافة الدفع الإلكتروني وتقليل التعامل بالعملات النقدية، وتفعيل استخدام التكنولوجيا الحديثة في السوق المحلية.

بدورها، أكدت كاتبة استمرار "مبادرة الشرق الأوسط للاستثمار" في دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة من خلال برامج الدعم الفني القائمة منذ عام 2014 في الضفة الغربية وقطاع غزة، والتي تعمل على تذليل العقبات التي تواجهها تلك المشاريع وخاصة في الحصول على التمويل المناسب، بالإضافة إلى المساهمة في التوعية المالية والمحاسبية في إدارة مشاريعهم لتحقيق أهداف الشمول المالي.

وقالت كاتبة إن هذا التعاون يساعد مقدمي التمويل من خلال منصة "تمويلي" في تسديد أقساطهم الشهرية بكل سهولة وسرعة وأمان، خاصةً مع مؤسسات تمويل المشاريع الصغيرة، بالاضافة الى تعريف مستفيدي محفظةPalPay  من خدمات منصة "تمويلي" التي تتميز بالسهولة والسرعة في تقديم طلب تمويل لجميع المؤسسات المالية العاملة في فلسطين إلكترونيًا، وقريبًا جدًا لتقديم طلبات التأمين لشركات التأمين.