علامة ملابس تركية تفتتح أول فروعها في غزة

تاريخ النشر
علامة ملابس تركية تفتتح أول فروعها في غزة

غزة-أخبار المال والأعمال-افتتحت العلامة التجارية للملابس "LC WAIKIKI" التركية، يوم الأربعاء، أول فروعها في قطاع غزة، والخامس في الأراضي الفلسطينية.
ويمتد معرض غزة على مساحة ألفي متر، وافتتح في حفل حضره عدد من ممثلي مؤسسات القطاع الخاص والمؤسسات الحكومية.
وقال رئيس مجلس ادارة شركة "الصافي تريد"، وكيل العلامة التجارية التركية بقطاع غزة، ناصر الحلو، إن الشركة التركية تهدف لأن تكون واحدة من أفضل ثلاث علامات تجارية لبيع الأزياء بالتجزئة في أوروبا في عام 2023، وإلى تقديم منتجاتها بأسعار مناسبة لكل أسرة في جميع أنحاء العالم، منوهًا الى أن سلسلة متاجر الشركة تضم أكثر من ألف متجر على مستوى أكثر من خمسين دولة.
وقال الحلو "اليوم في قطاع غزة نستمر في مسيرة الخطة التوسعية للشركة، ونقدم ما تنتجه من ملابس مختلفة بجودة عالية وأسعار مناسبة للجميع، عدا عن العروض والتخفيضات التي نعلن عنها بين الحين والآخر".
من جهته، اعتبر مسؤول وزارة الاقتصاد بغزة رشيد وادي أن افتتاح هذا المركز التجاري "يشكّل تحديًا للحصار الإسرائيلي المفروض على القطاع والأوضاع الاقتصادية الصعبة"، لافتًا الى تزامن افتتاحه مع مشروع محطة توليد الكهرباء المتجددة في منطقة غزة الصناعية الأسبوع قبل الماضي.
وقال وادي "رغم الأوضاع الاقتصادية الصعبة الا أن هناك أموالاً تستثمر في إقامة مشاريع صناعية وتجارية، الأمر الذي يشكّل فرصة للاستثمار في غزة، فهذا المركز التجاري يشكّل إضافة نوعية في تجارة الملابس وفي ذات الوقت يفترض أن يشكّل حافزًا لدعم المنتج الوطني الذي لا يعني أن لا تكون في سوقنا المحلية علامات تجارية جديدة".
ودعا وادي القائمين على قطاع صناعة الملابس متابعة أحدث التطورات المعمول بها في هذه الصناعة كخطوة لتعزيز المنافسة بين المنتج المحلي والمستورد.