اختيار الأكاديمية دلال عريقات ضمن قيادات العالم الشباب الأكثر إلهامًا ومسؤولية لعام 2021

تاريخ النشر
اختيار الأكاديمية دلال عريقات ضمن قيادات العالم الشباب الأكثر إلهامًا ومسؤولية لعام 2021
الأكاديمية الفلسطينية الدكتورة دلال عريقات

رام الله-أخبار المال والأعمال-اختار المنتدى الاقتصادي العالمي، الدكتورة دلال عريقات، كقائد عالمي شاب، وهي أول فلسطينية تحصل على اللقب خارج نطاق المال والأعمال، وأول أكاديمية فلسطينية تنال اللقب ضمن 7 أكاديميين على مستوى العالم.

من الجدير بالذكر أن المنتدى استعرض الآلاف لاختيار وتكريم الشخصيات القيادية الشابة الأكثر إلهامًا ومسؤولية في العالم ممن هم دون سن الأربعين.

وجاء الحضور الفلسطيني باختيار الدكتورة دلال عريقات، نائب رئيس الجامعة العربية الأمريكية للعلاقات الدولية، واستاذة في كلية الدراسات العليا في مجالات الدبلوماسية والتخطيط الاستراتيجي.

ومن المعروف أن الدكتورة عريقات يميزها الشغف لإحداث تغيير على المستوى السياسي الاجتماعي الفلسطيني من خلال التدريس الجامعي والكتابة من خلال عمودها الأسبوعي في جريدة القدس منذ أكثر من  6 سنوات. كما أنها نشرت العديد من المقالات والدراسات التي تهدف للترويج لفلسطين بالتركيز على الدبلوماسية العامة.

وكتبت عريقات أكثر من 300 مقال لرفع الوعي السياسي بين المجتمع الفلسطيني وخاصة فئة الشباب. وشاركت في عدد كبير من المؤتمرات والندوات الأكاديمية والإعلامية التي من شأنها رفع اسم فلسطين في كافة المحافل المحلية والدولية.