شراكة بين BCI Mobile فلسطين وWeDeliver لتقديم خدمات التوصيل

تاريخ النشر
شراكة بين BCI Mobile فلسطين وWeDeliver لتقديم خدمات التوصيل

رام الله-أخبار المال والأعمال-في إطار مساعيها المستمرة لتقديم القيمة المضافة العالية لعملائها وتوفير راحة البال والوقت لهم، أعلنت شركة BCI Mobile فلسطين عن شراكتها مع شركة WeDeliver لتقديم خدمات التوصيل لعملائها في عدد من المدن الفلسطينية.

وبحسب الشراكة الجديدة، ستمنح شركتي BCI  وMulticell الفرصة لعملائهما للاستفادة من سهولة وراحة الخدمة خاصة في الوقت الحاضر مع تفشي جائحة كورونا والحاجة للبقاء في المنزل، حيث ستقوم WeDeliver باستلام أجهزة الصيانة من الأفراد والمحلات التجارية وإعادتها بعد الانتهاء خلال 24 ساعة داخل عدد من المدن في فلسطين (نابلس ورام الله والخليل) كمرحلة أولى، وبحيث يكون التوصيل مجاني للشهر الأول من إطلاق الخدمة.

وتُعد شركة WeDeliver من أسرع الشركات الناشئة الفلسطينية نموًا، وتقدّم خدمات توصيل تشاركي مخصص عبر تطبيق على الأجهزة الذكية يتم من خلاله تزويد سائقي المركبات بطلبات تحتاج إلى توصيل من الشركات إلى زبائنها.

وفي تعليقه على هذه الشراكة، قال المدير التجاري لشركة BCI Mobile فلسطين تامر برانسي: "في خضّم سعينا الدائم والمستمر لمواصلة نجاحنا وتميزنا وترتيب أولوياتنا، عادةً ما يكون عملائنا في قائمة هذه الأولويات لذا ينصّب تركيزنا على منحهم الخدمات الأفضل على الإطلاق وذات القيمة المضافة العالية، واليوم نجسّد هذه المساعي على أرض الواقع من خلال شراكتنا النوعية والمميزة مع WeDeliver الرائدة، حيث نقدّم لعملائنا خدمة التوصيل إلى أماكن عملهم أو منازلهم لنضمن لهم راحة البال خاصةً في أيامنا هذه التي نشهد فيها تفشي جائحة كورونا".

وأضاف برانسي، ستكون خدمة التوصيل عبر أسطول WeDeliver في بداية الأمر مقتصرة على مدن نابلس ورام الله والخليل، لكننا سنقوم في المستقبل القريب بشمول كافة المدن الفلسطينية، مبينًا أن خدمة التوصيل ستكون مجانية في الشهر الأول لإطلاقها.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في WeDeliver أحمد الرمحي، أهمية هذه الشراكة مع BCI Mobile فلسطين لتقديم خدمات توصيل ذكية من خلال منصة WeDeliver الإلكترونية الأولى من نوعها لخدمات التوصيل في البلاد، مع إمكانية التتبع الإلكتروني لحالة الطلبات والتحصيل النقدي، لافتًا إلى أن سلوكيات العملاء بدأت تشهد تغيرًا ملحوظًا إذ باتوا يبحثون عن المزيد من الخدمات الرقمية التي تحافظ على سلامتهم وصحتهم خصوصًا في الوقت الراهن الذي نشهد فيه انتشارًا لفيروس كورونا.

وشدد الرمحي على جهود WeDeliver في تقديم أفضل قيمة مضافة لعملائها تناسب احتياجاتهم وتلبي تطلعاتهم، معربًا عن أمله في أن تتوسع الشراكة مع BCI Mobile فلسطين لتشمل كافة المدن الفلسطينية.

ويمكن لعملاء BCI فلسطين الراغبين بالحصول على خدمات التوصيل الاتصال على مركز خدمة العملاء على رقم 1700600800 وعلى مدار الساعة.