جمعية رجال الأعمال تعقد اجتماع هيئتها العامة السنوي

تاريخ النشر
جمعية رجال الأعمال تعقد اجتماع هيئتها العامة السنوي
جانب من الاجتماع

رام الله-أخبار المال والأعمال-عقدت الهيئة العامة لجمعية رجال الأعمال، يوم السبت، اجتماع الهيئة العامة العادي باستخدام تقنية "زووم" في مدينة رام الله.
وقد بدأ الاجتماع رئيس مجلس الإدارة أسامة عمرو بالحديث عن إنجازات الجمعية ودورها في رسم السياسات الاقتصادية والتحديات التي تواجه القطاع الخاص الفلسطيني في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد جراء توقف المقاصة وجائحة "كورونا".
وقال إن الجمعية تمكنت من القيام بدورها بنجاح رغم التحديات الكبرى التي نواجهها على جميع الصعد، حيث انتهجت أسلوبا ديمقراطيا في الإدارة وآلية اتخاذ القرار، فقد قادت الجمعية القطاع الخاص في مفاصل كثيرة ومحورية نفخر بها.
وقدم عمرو لمحة عن الخطة المستقبلية للجمعية، مؤكداً ضرورة تضافر الجهود والعمل معاً لتحقيق أهداف الجمعية والرقي بعملها، حيث قدم العديد من أعضاء الهيئة العامة مداخلات تناولت سبل تطوير العمل في العديد من الملفات المهمة.
من جهته، أشار الرئيس الفخري للجمعية محمد مسروجي إلى دورها "المهم" في النهوض بالاقتصاد الوطني، داعيا الجميع إلى ضرورة تكاتف الجهود وخاصة في ظل الظروف السائدة لمواجهة هذه التحديات على كافة الصعد.
واستعرض مدقق الحسابات القانوني نادر الدجاني للجمعية التقرير المالي عن العامين 2018 و2019 والميزانيات العمومية للجمعية التي تم إقرارها من الهيئة العامة.
وقدم رئيس مجلس الرقابة كمال تيم تقريراً موجزاً لسير العمل في الجمعية خلال العامين الماضيين، مؤكداً أن مجلس الرقابة سيظل عين الهيئة العامة على انتظام وتطبيق الأنظمة والقوانين التي تنظم عمل الجمعية.