200 ألف دينار من موظفي البنك العربي لصندوق ’وقفة عز’

تاريخ النشر
200 ألف دينار من موظفي البنك العربي لصندوق ’وقفة عز’
جانب من تسليم المساهمة

رام الله-أخبار المال والأعمال-أعلن البنك العربي-منطقة فلسطين، عن مساهمة موظفيه وموظفي شركة "العربي جروب للاستثمار" في فلسطين بمبلغ 200 ألف دينار لصندوق "وقفة عز" المخصص لتخفيف الآثار الناجمة عن جائحة كورونا.

وسلّم مدير البنك العربي لمنطقة فلسطين جمال حوراني، المساهمة لرئيس الصندوق طلال ناصر الدين، بحضور محافظ سلطة النقد عزام الشوا.

وقال البنك في بيان صدر عنه، الأحد، إن "هذا التبرع يأتي انطلاقا من الواجب الوطني وحس المسؤولية والمشاركة المجتمعية من قبل موظفي البنك في منطقة وفروع فلسطين، وتجسيدا لروح التكافل والمواطنة الصالحة والحرص الصادق على تلبية نداء الوطن تحت مختلف الظروف والتحديات".

وأضاف البيان: "كما تُعبر هذه المساهمة من الموظفين عن تقديرهم واعتزازهم العميق لكافة الجهود المبذولة في مواجهة هذه الجائحة وفي مقدمتها جهود وزارة الصحة والأجهزة الأمنية والخدمات الطبية المساندة والتي تعمل بشكل متواصل لحماية الوطن والمواطن".

بدوره، أشاد الشوا بالتبرع الذي قدمه موظفو البنك العربي لصندوق "وقفة عز"، مؤكداً على أن ذلك "يعبّر عن مدى تكرّس مبدأ المسؤولية الاجتماعية لدى كل فرد عامل في القطاع المصرفي الفلسطيني وشعورهم الإنساني والوطني وتضامنهم في كل الأزمات التي تمر بها البلاد".

يذكر أن البنك العربي كان في مقدمة الداعمين للجهود التي تبذلها الحكومة لمجابهة انتشار فيروس كورونا والحد من تداعياته الاقتصادية والاجتماعية، حيث تبرع بمبلغ إجمالي مليون دولار "انطلاقا من واجبه الوطني ومسؤوليته المجتمعية تجاه المساهمة في حماية الوطن والمحافظة على موارده ومنجزاته".