بنك القاهرة عمان يطلق حملة جديدة خاصة بقروض السيارات

تاريخ النشر
بنك القاهرة عمان يطلق حملة جديدة خاصة بقروض السيارات
ملصق للحملة

رام الله-أخبار المال والأعمال-انطلاقًا من توجهه لخدمة كافة شرائح وفئات المجتمع على اختلاف قطاعاته، أعلن بنك القاهرة عمان عن إطلاق حملته الجديدة الخاصة بقروض السيارات تحت شعار "بنزينك بكفي مشاويرك"؛ تسهيلاً لحياة عملائه وإعطائهم الفرصة لتحقيق أحلامهم وتلبية احتياجاتهم.

وتماشياً مع استراجية البنك في تنويع الخدمات والمنتجات المصرفية، صمّمت هذه الحملة بأفضل الشروط والمزايا، اذ يتم في اطارها منح كل مستفيد هدية فورية بمجرد الحصول على القرض، بما يشمل 10 كوبونات بنزين، قيمة كل كوبون 100 شيكل.

كما توفر الحملة نسبة تمويل تصل إلى 100% من ثمن السيارة الجديدة، و80% من ثمن السيارة المستعملة، بالإضافة الى إصدار بطاقة ائتمان مسبقاً ومجاناً لمدة سنتين للبطاقات الجديدة.

ولإدراكه احتياجات العملاء، فإن البنك يقدم تمويلاً يصل إلى 000, 35 ألف دينار، وذلك ضمن فترات سداد تصل إلى سبع سنوات للسيارات الجديدة وخمس سنوات للسيارات المستعملة، ليمكّن المستفيدين من تملك أفضل المركبات.

ويتطلع البنك من وراء الحملة إلى المساهمة في مساعدة شرائح واسعة من المواطنين في الحصول على السيارة التي يحتاجونها، إلى جانب مواصلة دوره في دفع عجلة التنمية الاقتصادية، وتعزيز النشاط التجاري في فلسطين.

جدير بالذكرأن الحملة الجديدة الخاصة بقروض السيارات، ستتواصل من 22 كانون الأول 2019 حتى نهاية آذار 2020.